الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مصدر امنى يكشف تفاصيل اطلاق النار صوب ضابط وأمين شرطة بأطفيح

منذ 1 شهر
September 30, 2019, 2:46 am بلغ
مصدر امنى يكشف تفاصيل اطلاق النار صوب ضابط وأمين شرطة بأطفيح

مصدر امنى يكشف تفاصيل اطلاق النار صوب ضابط وأمين شرطة بأطفيح
موضوع
أفاد مصدر أمني بقطاع أمن الجيزة بأن الأجهزة الأمنية نجحت في إلقاء القبض على أحد المتهمين في واقعة إطلاق أعيرة نارية صوب ضابط وأمين شرطة من قوة مركز شرطة أطفيح، مشيرًا إلى أنه جاري ملاحقة المتهم الآخر، والقبض عليه.

وأضاف المصدر ذاته لبوابة الفجر، أن المتهمين استخدموا سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش، في إطلاق الأعيرة النارية صوب القوة الأمنية حال ملاحقتهما لإلقاء القبض عليهما.

كان أصيب النقيب عبدالحكيم حماد معاون مباحث مركز شرطة أطفيح وأمين شرطه خالد شويمي بطلقات خرطوش أثناء مطاردة أمنية حال القبض على هارب من حكم قضائي، بنطاق مركز أطفيح، جنوب محافظة الجيزة، وتم نقلهما إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد علاء فتحي رئيس قطاع جنوب الجيزة، بأنه حال مطاردة النقيب عبد الحكيم حماد معاون مباحث مركز شرطة أطفيح، لهارب من حكم قضائي بنطاق المركز، بادر الهارب من الحكم القضائي، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته صوب القوة الأمنية مما أسفر عن إصابة النقيب عبد الحكيم حماد وخالد شويمي أمين شرطة من قوة المركز، وفر المتهم هاربا، وتم نقل الضابط وأمين الشرطة إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.


وكلف اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بقطاع أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث وتتبع خط سير هروب المتهم، وسرعة القبض عليه، قبل هروبه خارج المركز، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

وشكل فريق بحث لضبط المتهم الهارب، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لملاحقة المتهم وسرعة القبض عليه، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.