موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الزمالك يخسر سوبر السله على حساب الجزيره الزمالك مش بتاع سوبر

منذ 1 سنه
September 30, 2019, 9:32 pm
بلغ

موضوع
نجح فريق الجزيرة لكرة السلة في التتويج ببطولة السوبر عقب الفوز على الزمالك بنتيجة 93 -83 خلال المباراة التي انتهت منذ قليل على صالة مدينة السادس من أكتوبر.
وقرر اتحاد كرة السلة، برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، اطلاق اسم اللواء الراحل محمود أحمد علي، على لقب كأس السوبر المصري الذي أقيم منذ قليل.





christian-dogma.com


وظهر لاعبو الجزيرة بشكل مميز خلال أحداث اللقاء كما شهدت المباراة حضور جماهيرى كبير من قبل الفريق الأبيض الذي دخل أثناء اللقاء ما أوقف المباراة أكثر من مرة ولكن تمت الموافقة من جانب فريق الجزيرة ولكن بشرط الالتزام بالتشجيع المثالي.
وقام مجدى أبو فريخة رئيس اتحاد السلة بتسليم مدحت وردة أسطورة السلة درع الاتحاد خلال تكريمه على هامش مباراة السوبر التى أقيمت منذ قليل.
هذا الخبر منقول من : الوطن
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play