موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​نجل جمال خاشقجي يصدر بيانا مع حلول الذكرى الأولى لمقتل والده

منذ 1 سنه
October 1, 2019, 10:13 am
بلغ

قال صلاح خاشقجي، نجل الصحفي السعودي الراحل، جمال خاشقجي: لن يقبل أن تستغل ذكرى رحيل والده للنيل من وطنه، مؤكدا أنه سيبقى وفيا للسعودية وقيادتها "كما كان جمال". 

وأضاف نجل جمال خاشقجي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: "عام مضى على رحيل والدي الغالي، سعى خلاله خصوم الوطن وأعداؤه في الشرق والغرب، لاستغلال قضيته يرحمه الله للنيل من وطني وقيادتي".





وأضاف صلاح خاشقجي قائلا: "لم يقبل والدي في حياته أي إساءة أو محاولة للنيل منهما، ولن أقبل أن تستغل ذكراه وقضيته لتحقيق ذلك بعد رحيله".

وتابع نجل الصحفي السعودي الذي قُتل على يد عناصر سعودية في قنصلية بلاده في تركيا في 2 أكتوبر من عام 2018، قائلا: "أكرر ما قلته سابقا لدى مطلق الثقة في قضاء المملكة في تحقيق العدالة كاملة بمرتكبي الجريمة النكراء، وسأكون كما كان جمال خاشقجي مخلصا للوطن وقيادته"، على حد تعبيره.

ولا تزال جثة الصحفي السعودي مجهولة المكان، وتتضارب الروايات حولها دون التمكن من الوصول إلى موقعها.
وكتب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مقالات في صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، اليوم، مقالا عن حادث مقتل خاشقجي اتهم من أسماهم عصابة داخل منظومة الحكم في المملكة بتدبير الجريمة، وبرأ الملك سلمان من هذه الاتهام.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play