موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حلا شيحة تكشف حقيقة خضوعها لعملية تكبير شفايف.. صور

منذ 1 سنه
October 1, 2019, 8:39 pm
بلغ

نشرت الفنانة حلا شيحة صورًا جديدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تكشف من خلالها عن حقيقة خضوعها لعمليات لتكبير الشفايف

وعلقت حلا شيحة على الصورة برفقة خبيرة التجميل سالى رشيد قائلة : "سالي رشيد بجد حبيت روحك لأنها مختلفة وإحساسك لأنك فنانة بيبان في شغلك وطريقتك بجد سعيدة إننا اشتغلنا سوا والجاي أكتر".

واعتقد البعض أن حلا شيحة أجرت بالفعل عملية لتكبير الشفاة إلا أنها أوضحت الحقيقة بعد عدة تساؤلات من المتابعين حيث نفت تماما قائلة :"لا خالص والله مش عاملة ده ميك اب".






يذكر أن اخر آعمال حلا شيحة كان مسلسل "زلزال" الذى شارك فى بطولته محمد رمضان وماجد المصرى وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play