الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اعلامى شهير يكشف مكالمة مسربة للتآمر ضد مصر والسعودية بين معمر القذافي وحمد بن جاسم

منذ 2 شهر
October 2, 2019, 10:06 pm بلغ


موضوع
اعلامى شهير يكشف مكالمة مسربة للتآمر ضد مصر والسعودية بين معمر القذافي وحمد بن جاسم
عرض الإعلامي أحمد موسى، مكالمة مسربة بين الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، وحمد بن جاسم والد تميم، للتآمر على مصر و السعودية.

وجاء فى الفيديو: " جميع المعارضة لنا علاقة معها واحنا أكثر دولة سببت إزعاج للسعودية، وانتوا حتى تلفزيونكم ما بيقدر يقول شيء عن السعودية المطوع اللى امسكوه الآن فى المدينة ما حد تكلم عنه إلا الجزيرة مداخلة مع شخص قطري يقول: الثبيتي مال الرم مال الحرمين الشريفين مسكوه منعوه من الخطابة السودان ما السودان الله يخرب بيتهم احنا وقفنا معاهم من سنة 1990 الجبهة الإسلامية للإنقاذ ولما بدي السودانيين ينتصرون فى الجنوب فجأة اختلف الترابي مع البشير ورجعنا إلى الصفر والسبب فى كده لما بدأت علاقاتهم مع السعودية ومصر" .

وأضاف الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن التأمر على مصر ليس من اليوم، ولكن من قديم.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.