الحق والضلال الحق والضلال
البحث


توفيق عكاشة يكشف مفاجأة عن مستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

منذ 1 شهر
October 3, 2019, 9:22 pm بلغ
توفيق عكاشة يكشف مفاجأة عن مستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

موضوع
توفيق عكاشة يكشف مفاجأة عن مستقبل الولايات المتحدة الأمريكية
أكد الإعلامي توفيق عكاشة، أن العائلات الأربع الاقتصادية الكبرى، أن الأوضاع في أمريكا تزداد اشتعالًا بين الحزب الجمهوري والحزب الديمقراطي حول إقالة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مشيرًا إلى أن رؤيته للعالم المرحلة المقبلة، تتضمن تفكيك الولايات المتحدة الأمريكية وتحويلها إلى دويلات.

ولفت "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، المذاع على فضائية "الحياة"، إلى أن العائلات الأربع الاقتصادية تعمل على صناعة الأحداث في العالم منذ القرن الـ17، وهذا يأتي في إطار تنفيذ مفاهيمهم الدينية الخاصة، لافتَا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تعمل على تنفيذ خطة العائلات الأربع الاقتصادية، للتمكن السياسي من مصر.

وأشار إلى أن الرئيس الأمريكي يخضع لمساومات وضغوط من قبل العائلات الاقتصادية الأربع التي تحكم العالم، من خلال ملكيتها للكثير من الشركات الاقتصادية حول العالم.

وأوضح عكاشة أن العائلات الأربع، تضغط على رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو بصورة كبيرة الفترة الحالية، مستغلة إجراء "نتنياهو" مكالمة مع أحد شركات الاتصالات الإسرائيلية ومطالبتهم بتلميع صورته وصورة زوجته، أما أزمة الرئيس الأمريكي فتتمثل في مكالمة من "ترامب" لرئيس أوكرانيا، لكي يعيد فتح التحقيقات في قضية نجل منافسه الرئيسي في الانتخابات الأمريكية المقبلة جون بايدن.

ونوه إلى أن الصين أعلنت عن تصنيع صواريخ عابرة للقارات بمسافات تصل للعمق الأمريكي، وهذه الصواريخ قادرة على تدمير مساحات كبرى، وفي نفس الوقت إتفقت مع روسيا الاتحادية لشراء منظومة الدفاع إس 500 التي تعد من أفضل المنظومات الدفاعية في الأرض، وبذلك الص
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.