موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زوج يقتل زوجته والسبب بشع..جريمه قتل بشعه تهز وادى النطرون

منذ 1 سنه
October 4, 2019, 9:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موضوع
زوج يقتل زوجته والسبب بشعجريمه قتل بشعه تهز وادى النطرون
أقدم مواطن "مريض نفسي" على قتل زوجته بدون سبب، بناحية البلد الجديدة التابعة لمركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء مجدي القمري مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون بتليهم بلاغاً من الأهالي يفيد، بقيام شخص بقتل زوجته بالبلد الجديدة بدائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي المكان وبالفحص والمعاينة، تبين العثور على جثة سيدة تدعى صابرة 40 سنة ربة منزل، وبمناظرة الجثة تبين وجود عدة طعنات نافذة بالبطن والظهر والرقية، تم نقل الجثة إلى المشرحة، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات بأن زوج المجني عليها يدعي "كرم. ع"  41 سنة، وراء ارتكاب الجريمة، وبسؤال شقيق المجني عليها "حميدة" 33 سنة ، عامل، مُقيم بذات العنوان، قرر بأن المتهم يعاني من مرض نفسي ويعالج منه منذ فترة وغير متزن عقليًا.

تم التحفظ على المتهم لحين عرضه علي النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيق في الواقعة.
 
هذا الخبر منقول من : النبأ

 

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play