موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيديو نادر للحظة خروج جثمان الرئيس السادات من مستشفى المعادي وإجراء الصلاة عليه ودفنه

منذ 11 شهر
October 4, 2019, 11:18 pm
بلغ

موضوع
فيديو نادر للحظة خروج جثمان الرئيس السادات من مستشفى المعادي وإجراء الصلاة عليه ودفنه
في ذكرى انتصار حرب السادس من اكتوبر 1973 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادرا للرئيس الراحل محمد انور السادات متخذ قرار عبور قناة السويس، لحظة خروج جثمانه من مستشفى المعادي وإجراء الصلاة عليه ودفنه.

يوضح الفيديو الذي وصف عبر رواد التواصل بأنه نادر للحظة خروج جثمان الرئيس الشهيد الذي اغتيل على يد الجماعات المتطرفة، من مستشفى المعادي في مراسم جنازة عسكرية مهيبة، وسط بكاء الأطباء والممرضين داخل المستشفى.

وأثنى الرواد موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك على الدور الذي قام به الرئيس الراحل محمد أنور السادات خلال حرب أكتوبر واسترداد أراضى سيناء من العدو الاسرائيلي ، وتحقيق انتصار جبار على العدو آنذاك.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play