الحق والضلال الحق والضلال
البحث


زوجة احمد الفيشاوي تهاجم مصطفى أبو تورتة بتعليق ناري

منذ 1 شهر
October 5, 2019, 3:00 am بلغ
زوجة احمد الفيشاوي تهاجم مصطفى أبو تورتة بتعليق ناري

 زوجة احمد الفيشاوي تهاجم مصطفى أبو تورتة بتعليق ناري
نشرت ندى الكامل - زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، تعليقًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أبدت فيه رأيها حول الشاب السكندري الذي ترك خطيبته في حفل خطبتهما، والشهير بـ مصطفى أبو تورتة، وذلك بعد حالة الجدل التي أثارها الأخير.

وشنت ندى الكامل، هجومًا ناريًا على الشاب، وعائلته متسائلة: «محدش فيهم قاله عيب عليك أو فكر ان عندهم بنات»، متسائلة ومندهشة بسبب سلبية بعض العائلات في مواقف أبنائهم الذكور، ومشيرة إلى أن بنات هؤلاء العائلات سوف يقابلن بالمثل ذكورا من نفس النوعية سالفة الذكر.

جاء ذلك بعدما أثارت قصة هروب الشاب الذى يدعى "مصطفى" الجدل والسخرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي من موقفه الغريب يوم حفل خطبته على فتاة تثدعى نهال، بعدما ترك الأخيرة وحيدة في القاعة مع عائلتها، وفرَ هو وعائلته بـ الشبكة وتورتة الحفل.

وتصدر هاشتاج #مصطفى_أبو_تورتة قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر وجاءت التعليقات كالتالي: "متبطليش تقولى غير حسبى الله ونعم الوكيل مصطفي تورتة يهز جبال بس أنت غني وقول موال بكرة يقعد يتفرج على أخته وعلى اللي حيحصلها كلنا بندعي عليك يا مصطفي أبو تورتة.
christian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.