الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قرارات هــامه يصدرها مجلس اداره الاهلى

منذ 2 اسابيع
October 5, 2019, 7:37 am بلغ
قرارات هــامه يصدرها مجلس اداره الاهلى

موضوع
عقد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مساء أمس الجمعة، اجتماعًا لمناقشة عديد من الأمور التى تخص الفريق الأحمر. 


وشهد اجتماع اليوم توجيه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى، التهنئة لأعضاء الجمعية العمومية على المشروع الأضخم بافتتاح بوابات النادى العملاقة الجديدة بفرع مدينة نصر.
وشهدت مراجعة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من البرنامج الانتخابى للمجلس والذى بلغ 85% من البرنامج مع وعد المجلس باستكمال تطوير البنية التحتية والمشروعات الإنشائية، والتأكيد على بدء أعمال فرع التجمع الخامس فى أقرب وقت.
وفى نهاية الاجتماع أصدر المجلس عدة قرارات تتمثل فى:
تحديد جلسة بتاريخ يوم 15 من كل شهر للوقوف على الإيرادات والمصروفات الخاصة بالنادى من أجل الوصول إلى أفضل أساليب إدارة الأموال خلال الفترة المقبلة، لإنهاء جميع المشروعات الإنشائية المستقبلية بجانب الاستفادة منها فى تدعيم فريق الكرة بالصفقات القوية وكذلك تدعيم جميع الفرق الرياضية المختلفة بالنادى.
توجيه الشكر لحنان الزينى مدير اللوائح والتراخيص بالنادى بعد دورها فى ملف إصابة مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم وذلك على ضوء تلقى إدارة النادى ما يفيد قيام الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بإيداع مبلغ 148 ألف دولار فى حساب الأهلى وهو ما يعادل راتب مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم عن فترة غيابه عن الملاعب تقريبًا بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى أثناء مشاركته ضمن صفوف المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الإفريقية 2017 إلى جانب دورها فى حصول الأهلى على رخصة نادٍ محترف كأول نادٍ فى مصر يحصل عليها منذ بدء تطبيق نظام تراخيص الأندية بجانب جهدها فى احتفاظ النادى برخصة الأندية المحترفة لمدة 6 سنوات.
قبول اعتذار الكابتن طه إسماعيل عن منصبه كرئيس للجنة التخطيط للكرة بالنادى وتوجيه الشكر له عن الفترة التى ترأس فيها اللجنة، بعدما اعتذر الأخير عن عدم الاستمرار فى ذات المهمة نظرًا لتعارض عمله فى اللجنة مع قيامه بتحليل مباريات الأهلى فى إحدى القنوات الرياضية.
ترشيح أعضاء مجلس الإدارة لحضور الجمعيات العمومية للاتحادات الرياضية المختلفة، وهم: المهندس خالد مرتجى، لحضور الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم، وإبراهيم الكفراوى لحضور الجمعية العمومية لكرة السلة، وطارق قنديل لحضور الجمعية العمومية لاتحاد البلياردو، وجوهر نبيل، لحضور الجمعية العمومية لكرة اليد، والدكتور مهند مجدى لحضور الجمعيات العمومية لاتحادات الجمباز والتنس والبريدج، والمهندس محمد سراج الدين لحضور الجمعية العمومية لاتحاد الكاراتيه.
الموافقة على زيادة أجور العاملين بنسبة 10% من الأجر الأساسى بحد أدنى 75 جنيهًا وحد أقصى 167 جنيهًا، طبقا للقانون اعتبارًا من 1 يوليو 2019، بالإضافة صرف مكافأة استثنائية للعاملين بالنادى بنسبة 15% بحد أدنى 200 جنيه وحد أقصى 1000 جنيه اعتبارًا من 1 يناير 2020، وفقًا للبرنامج الانتخابى الذى يهدف إلى تطوير المنظومة الإدارية والاهتمام بالعاملين وتوفير تأمين صحى شامل ورواتب لائقة.
هذا الخبر منقول من : مبتدأ
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.