الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عطل خطير بهذه الهواتف.. وآبل تصلحه مجانا

منذ 2 اسابيع
October 5, 2019, 11:48 am بلغ
عطل خطير بهذه الهواتف.. وآبل تصلحه مجانا

صورة أرشيفية

عطل خطير بهذه الهواتف وآبل تصلحه مجانا
أقرت شركة آبل "Apple"، بوجود مكون يمكن أن يحدث خطأ خطيرا في بعض أجهزة iPhone 6S و 6S Plus والتي يمكن أن توقف الهاتف عن التشغيل، وهي تقدم الآن استبدال هذا المكون السري مجانًا ببرنامج إصلاح جديد.

وبحسب ما ذكره موقع "ذا فيرج" المتخصص في مجال التقنية، قالت شركة آبل: "بعض أجهزة آيفون 6 إس أو آيفون 6 إس قد لا تعمل بسبب عطل يصيب الأجهزة".

ولا تقدم صفحة دعم الشركة أي تفاصيل حول المكون الذي تسبب في المشكلة، ولكن يمكنك إدخال الرقم التسلسلي لهاتفك هناك لمعرفهة  ما إذا كان به خلل أم لا، الأجهزه المتأثرة هي فقط التى تم إنتاجها في آخر إصدار الهاتف.

وعلي الرغم من أن المشكلة تؤثر فقط على المنتجات التي تم تصنيعها بين شهر أكتوبر عام 2018 وأغسطس عام 2019، ولها أرقام مسلسلة متوالية.

وحذرت شركة آبل مستخدميها قائلة: "إذا كنت تعتقد أن جهاز آيفون 6 إس أو آيفون 6 إس يسبب مشكلة، فيمكنك الانتقال إلى هذا موقع خصصته الشركة لهذه المشكلة، وأدخال الرقم التسلسلي الخاص بالهاتف، وستصلح آبل لك العطل مجانًا".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.