الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مرتضى منصور مصر لن تُهدم إذا خرج الزمالك من بطولة أفريقيا

منذ 2 اسابيع
October 5, 2019, 5:26 pm بلغ
مرتضى منصور مصر لن تُهدم إذا خرج الزمالك من بطولة أفريقيا

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، على إمكانية اقصاء فريقه من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الأزمة الأخيرة فى مباراة جينيراسيون فوت السنغالى، قائلاً: "سواء تأهل الزمالك لدور المجموعات أو خرج من أفريقيا مصر لن تُهدم".
 
أضاف مرتضى منصور فى تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم،" الزمالك لو خرج أو اتعاد الماتش أو تأهل مصر مش هتتهد والأهلى خسر خمسة من صن داونز عادى".
 
وينتظر فريقى الزمالك وجينيراسيون، قرار الاتحاد الأفريقى بعدما إنسحب بطل السنغال أمام الفريق الأبيض ورفض التوجه لملعب برج العرب، حيث اعترض جينيراسيون على نقل اللقاء لاستاد برج العرب بالإسكندرية وتأجيله لمدة 24 ساعة .
 
ومن المقرر أن يعلن الاتحاد الأفريقى عن قراره الرسمى الخاص بأزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون يوم 8 أكتوبر المقبل قبل قرعة دور المجموعات المقر لها يوم 9 من نفس الشهر.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.