الحق والضلال الحق والضلال
البحث


المنتخب الوطني يطمئن على إصابة محمد صلاح

منذ 2 اسابيع
October 5, 2019, 7:11 pm بلغ
المنتخب الوطني يطمئن على إصابة محمد صلاح

حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني على الاطمئنان على إصابة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي التي تعرض لها اليوم أمام ليستر سيتي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الإنجليزي.
وتعرض محمد صلاح للإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد تدخل عنيف من البديل حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.
وانتهت المباراة بنتيجة تقدم فريق ليفربول بنتيجة هدفين لهدف لصالح ليفربول، مواصلا تصدره لجدول الدوري الإنجليزي الممتاز.
وشهدت الدقائق الأولى استحواذّا من جانب ليفربول على الكرة، لكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى ليستر، وفي الدقيقة 41 أرسل ميلنر تمريرة طولية استقبلها ساديو ماني بشكل مميز، وانفرد بشمايكل ليسدد الكرة أرضية على يساره معلنًا عن تقدم ليفربول.
وبهذا الانتصار تواصل كتيبة الألمانى يورجن كلوب صدارة ترتيب جدول الترتيب برصيد 24 نقطة بعد تحقيق الانتصار فى الجولات الثماني الأولى على حساب نوريتش سيتى وساوثهامبتون وأرسنال وبيرنلى ونيوكاسل وتشيلسى وشيفيلد وأخيرا ليستر سيتي.
بينما استمر فريق ليستر سيتى في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.