الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مصاعب تواجه كلوب .. إصابة صلاح ضربة قوية لخط الهجوم

منذ 2 اسابيع
October 6, 2019, 3:17 am بلغ
مصاعب تواجه كلوب .. إصابة صلاح ضربة قوية لخط الهجوم

رغم تصدر فريق ليفربول ترتيب البريميرليج بفرق كبير على المنافس الثانى مانشستر سيتى يصل إلى 7 نقاط، ويتبقى للسيتى مباراة خلال الساعات المقبلة، إلا أن المدرب الألمانى يورجن كلوب سيواجه أزمات كبيرة خلال الفترة المقبلة خاصة فى ظل ضعف أداء ليفربول المتواصل رغم الفوز المتكرر إلا أنه دائما يكون بصعوبة بالغة.
 
المصاعب ستزيد على كلوب بعد إصابة النجم المصرى محمد صلاح أحد أذرع مثلث الرعب للريدز، خاصة أن الفريق الإنجليزى لم يجد من يعوض النجم المصرى حتى الآن فى ظل اعتماد المدرب الألمانى بشكل رئيسى على مثلث الرعب "صلاح ومانى وفرمينو" دون وجود أى بديل لهم، مع ظهور أوريجى على استحياء.
 
christian-dogma.com
كلوب
 
غياب أى ضلع من الأضلاع الهجومية الثلاثة ينعكس بشكل مباشر على أداء الريدز بشكل كامل، ووجدا غياب ساديو مانى خلال المواسم الماضية لبعض المباريات كم أثر على نتائج الفريق وكذلك محمد صلاح، والبرازيلى فيرمينو ولكن بتأثير أقل لتعويض البلجيكى ديفوك اوريجى له، بينما يقل اعتماد المدرب الألمانى بشكل كبير على كل من السويسرى شيردان شاكيري، والإنجليزى آدم لالانا وهو ما ساهم فى ضعف مستواهم بسبب غيابهم كثيرا عن المباريات ووجودهم فى دكة الاحتياط.
christian-dogma.com
محمد صلاح
 
ولم يستغل يورجن كلوب الميركاتو الصيفى الماضى فى إتمام صفقة هجومية سوبر تستطيع أن تساهم مع مثلث الرعب فى تحقيق البطولات وتكون مساند كبير لهم  وبديل لأى إصابة قد يشهدها المثلث الهجومى وهو ما زاد العبء والضغط على اللاعبين الثلاثة خاصة أنه لا يجود بديل لهم داخل الريدز.
 
الأزمة زادت على يورجن كلوب فى ظل ضعف مستوى المدافع الأقوى فى العالم الهولندى فان دايك خلال الفترة الأخيرة، فاللاعب الأفضل فى أوروبا والذى حقق رقما قياسيا الموسم الماضى بعدم تعرضه لأى مراوغة أصبح الآن متسببا فى العديد من الأهداف التى تتلقاها شباك الريدز خلال الفترة الأخيرة.
christian-dogma.com
فان دايك
 
ليفربول الذى كان يتمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة للعديد من المباريات خلال الموسم الماضى، وكان دفاعه أحد أقوى الدفاعات الأوروبية، ويهابه جميع الفرق المنافسة، أصبح الآن أشبه بسيرك يسمح للمهاجمين باختراقه وبات متاح للمشاع ففى آخر مبارتين لعبهما ليفربول تلقت شباكه 4 أهداف 3 من سالزبورج فى  دورى أبطال أوروبا وهدف ىف ليستر سيتى، ولولا الحظ لخرجت مباراة ليفربول الأخيرة بالعديد من الأهداف فى شباك الحارس " أدريان".
 
كل هذه الوقائع تؤكد أن الريدز فى حاجة ماسة إلى إبرام صفقتين فى الميركاتو الشتوى المقبل الأولى هجومية لتعويض أى إصابة قد تحدث لأى من لاعبى خط الهجوم، بجانب صفقة دفاعية سوبر على غرار فان دايك لتعويض انخفاض مستوى المدافع الهولندى الفترة الأخيرة، لخلق دوافع جديدة لأفضل مدافع فى العالم بالوقت الحالى وينافسه على قيادة خط دفاع الليفر.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.