موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​الدوري المصري .. موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

منذ 1 سنه
October 6, 2019, 11:22 am
بلغ

تختتم اليوم الأحد ، 6-10-2019 ، الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز ، بانطلاق 4 مباريات تذاع عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت ، أبرزها مواجهة الزمالك مع اف سي مصر الوافد الجديد لدوري الأضواء، لتتوقف المسابقة لمدة 10 أيام لانطلاق معسكر منتخب مصر.





ويبدأ المنتخب الوطني معسكره بداية من يوم الاثنين، على أن يختتمه بمباراة ودية دولية تجمعه بنظيره منتخب بتسوانا في السابعة من مساء يوم 14 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك القادمة ، لأول مرة منذ عدة سنوات يتواجه القطبين وفقا لقرعة الدوري وليست آخر مباراة في المسابقة تجنبا للأزمات ، كما كان معتادًا السنوات الماضية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بغريمه التقليدي ، الزمالك ، عقب استئناف المسابقة، في منافسات الجولة الرابعة، في الثامنة مساء السبت الموافق 19-10-2019 ، باستاد القاهرة الدولي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play