الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قرار جديد من الزمالك تجاه جنش بعد انتهاء أزمة تصريحات تويتر

منذ 2 اسابيع
October 6, 2019, 8:59 pm بلغ
قرار جديد من الزمالك تجاه جنش بعد انتهاء أزمة تصريحات تويتر

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تعديل عقد محمود عبدالرحيم " جنش " حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الأيام الماضية أزمة بين جنش ومجلس الزمالك بعد التصريحات التى أدلى بها جنش عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بأنه متعجب من تأخر حصوله على مقدم تعاقده من نادي الزمالك حتى الآن، قائلا: "هل السبب هو الإصابة أم شىء آخر؟"، ليرد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادى على جنش بأن جميع اللاعبين لم يحصلوا على مقدمات العقود باستثناء اثنين حصلا على المقدم لوجود ظروف طارئة لديهما.

وهو الأمر الذي أغضب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والذى قرر على الفور عرض الحارس للبيع، قبل أن يعتذر جنش عما بدر منه من تصريحات، وتم قبول اعتذاره من قبل إدارة الزمالك والتى اتخذت قرارا بتعديل تعاقده بما يقدمه مع ناديه من مجهود طوال الفترة الماضية.

ويرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن محمود جنش يعد واحدا من أهم اللاعبين داخل نادي الزمالك فى ظل المجهودات الكبيرة التى يبذلها يوما تلو الأخر مع الفريق ومساهتمه بشكل مباشر فى تتويج الزمالك بلقب الكونفيدرالية الإفريقية فى الموسم الماضى.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.