الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​ سلوك مراهقتين قتل شابا .. ننشر قصة طعن سائق لصديقه في حلوان.. والشهود البنات لابسين محزق وملزق

منذ 1 اسابيع
October 6, 2019, 11:52 pm بلغ
​ سلوك مراهقتين قتل شابا .. ننشر قصة طعن سائق لصديقه في حلوان.. والشهود البنات لابسين محزق وملزق


لم يتخيل أحد من أهالي شارع توتنجي بحدائق حلوان في المعصرة، أن شاب سوف تنتهي حياته بكل بساطة أمام أعينهم، بسبب مشاجرة على فتاة تثير انتباه المارة إليها، الأمر الذي تسبب في حالة من الحزن الذي سيطر على وجوه أهالي المنطقة، والصدمة التي انتابت أسرته نتيجة فراق نجلهم الذي لم يتجاوز الـ 22 عاماً.


christian-dogma.com

وفي داخل شارع بسيط في نهاية حدائق حلوان بالمعصرة، نشبت مشاجرة بين ثلاثة أشخاص من بينهم المجني عليه "ع.ش" 22 سنة، سائق توك توك، الذي قُتل على يد "م.ر"، 19 سنة، زميل مهنته، وأحد سكان المنطقة، بعدما سدد له طعنات نافذة في مناطق متفرقة من جسده، بسبب مشادة بين المجني عليه وبين المتهم على فتاة، والتي انتهت بمقتل أحدهم.

اقرأ ايضاً تفاصيل اشتعال النار فى مسجل خطر بعد إطلاق الرصاص عليه في بولاق الدكرور


christian-dogma.com
انتقلت كاميرا "أهل مصر" إلى موقع الجريمة، والتقت بالأهالي وشهود العيان على الجريمة، وفي البداية قال "م.أ"، ٢٣سنة: "تفاجأت عصر يوم الثلاثاء الماضي بسماعي صوت صويت وخناق في الشارع، خرجت أشوف لقيت 3 شباب بيضربوا بعض، وبالاستفسار علمت بنشوب مشاجرة بين بعض الشباب بسبب بنات" .


christian-dogma.com

وأخذت طرف الحديث سيدة ثلاثينية: "البنات كان لبسهم مش محترم وده السبب في تجمع الشباب حواليهم، وولاد الحرام كتير، ووقفوا البنات ووقفوا معاهم وبعدها قامت المعركة، كانوا شكلهم مش ولابد، وكل يوم والتاني بيحصل فى المنطقة خناقة بسبب البنات وكل شويه الحكومة بتيجي وتدور عليهم في الشارع"."

والتقط طرف الحديث: "محمد. أ"، 18 سنة، تاجر بالمنطقة: "البنات كان شكلهم لوحده شبهه، بسبب لبسهم وطريقتهم في الكلام، الأشكال دي تعبتنا كل يوم والتاني تلاقيهم في الشارع والشباب رايحين جايين وأنا مبقتش قادر أقف في الشارع بسبب اللي حصل فيه"، مشيرًا إلى أن الضحية كان يعمل سائق توك توك بالمنطقة.


christian-dogma.com

وأضاف الشاهد أن المنطقة شهدت الكثير من المشاجرات التي لا تخلو من الخسائر البشرية، لكن خلال الفترة الماضية ازدادت بشكل ملحوظ، وأرجح أن معظمها ناتجة عن علاقات مبهمة معظمها بسبب الفتيات والأخرى بسبب مشاكل نتجت بسبب خلافات العمل.

وقال "أ.ر" بائع في المنطقة وأحد شهود العيان على الواقعة " كنت واقف داخل المحل لقيت صوت خناق وشباب بيدوروا الضرب في بعض بنص الشارع "، بهذه الكلمات تحدث "أبو محمد " 47 سنة، صاحب بقالة، متابعا: " كنت بداخل المحل، فوجئت بوجود بنتين قصاد المحل، واحدة داخلة عليا لابسه لبس "محزق وملزق "، وطلبت إجراء مكالمة هاتفية، بس رفضت" .

وأوضح أن المتهم اختلف مع المجني عليه بسبب " الفتاتين"، رغم أنهما صديقان في المهنة منذ فترة، وسرعان ما تحولت المشادة الكلامية إلى اشتباكات بأسلحة بيضاء انتهى بطرح أحدهم أرضًا وبجواره بركة من الدماء، فتجمعت الأهالي وتم نقله إلى المستشفى لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله بدقائق معدودة.


البداية بتلقي قسم شرطة المعصرة بلاغًا من أهالي المنطقة وبجود متوفى بأحد الشوارع وبالانتقال والفحص عثر على جثة " ع ش"، 22 عامًا، سائق توك توك، مصاب بطعنة نافذة.

وكشفت التحريات نشوب مشاجرة بين 3 أشخاص بينهم المجني عليه على "فتاة"، قام على إثرها أحدهم ويدعى "م ر" ، 19 عامًا بطعن المجني عليه بسلاح أبيض، ولاذا بالفرار، وتمكن رجال مباحث قسم شرطة المعصرة من القبض على المتهم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.