الحق والضلال الحق والضلال
البحث

التفاصيل الكاملة لغرق طفلة داخل بحيرة صناعية فى نادى وادى دجلة.

منذ 1 اسابيع
October 7, 2019, 5:28 am بلغ
التفاصيل الكاملة لغرق طفلة داخل بحيرة صناعية فى نادى وادى دجلة.

استمعت نيابة المعادى، برئاسة المستشار تامر عاشور، لأقوال والدة الطفلة المتوفية، غرقا داخل بحيرة صناعية فى نادى وادى دجلة.
وقالت والدة الطفلة، إن ابنتها كانت مع شقيقتها الكبرى تتجول داخل النادى، ولكن المجنى عليها غافلتها ونزلت البحيرة الصناعية.
وأضافت أنها اتصلت بإبنتها الكبرى التى أخبرتها أن شقيقتها اختفت أثناء تجولها فى النادى ولم تعثر عليها، وبحثنا عنها فى كل مكان وظللنا نبحث لمدة 4 ساعات، حتى طفت جثتها على سطح المياة وتم نقلها إلى العيادة الطبية ولكن كان لفظت أنفاسها الأخيرة.
وانتقلت النيابة لمكان الواقعة للمعاينة، حيث تبين أن البحيرة الصناعية التى وقعت فيها المجنى عليها، محاطة بسور خشبي قصير ومفرغ يسمح بتسلل طفل صغير منه.
christian-dogma.com
 كما أمرت نيابة المعادى برئاسة تامر عاشور باستدعاء مدير نادى وادى دجلة للتحقيق معه فى غرق الطفلة "كارما " سنة و8 أشهر .
وأعلنت إدارة نادى وادى دجلة على صفحتها الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، الحداد 3 أيام، وتمثل ذلك فى إلغاء احتفالات حرب أكتوبر، وإلغاء افتتاح فرع جديد للنادى".
christian-dogma.com
وكانت النيابة وجهت تهمة القتل الخطأ لأفراد أمن وادى دجلة، المسئولين عن تأمين البحيرة الصناعية، لعدم تواجدهم بمكان عملهم، مما نتج عنها غرق الطفلة المجنى عليها، وأخلت سبيلهم بكفالة 1000 جنيه على ذمة القضية.
البداية بتلقى شرطة النجدة، بلاغاً بغرق طفلة تبلغ من العمر سنة و8 أشهر، داخل بحيرة صناعية فى نادى وادى دجلة بالمعادى، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، أن الطفلة غافلت أسرتها ودلفت إلى البحيرة الصناعية ولم يتواجد أفراد الأمن على البحيرة.
وأضافت التحريات، أن جثة الطفلة طفت على سطح المياه، وتم استخراجها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.