الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو هيئة الأرصاد الجوية تحذر من التقلبات الجوية

منذ 1 اسابيع
October 7, 2019, 4:43 pm بلغ


بالفيديو هيئة الأرصاد الجوية تحذر من التقلبات الجوية
قال الدكتور إبراهيم عطا، رئيس إدارة التحليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن الإنخفاض في درجات الحرارة على القاهرة من 35 درجة مئوية إلى 33 درجة مئوية، مؤكدًا أن تغيرات درجات الحرارة ستؤثر على كافة أنحاء الجمهورية ما بين درجة إلى درجتين.

وأكد الدكتور إبراهيم عطا، في مداخلة هاتفية في برنامج"صباحك مصري"، الذي يذاع على قناة mbc masr2، اليوم الأثنين، أن هذا الأنخفاض مستمر حتى الغد الثلاثاء، ثم تعاود الأرتفاع مرة أخرى.

وتابع الكتور إبراهيم عطا، أن فصل الخريف هو من الفصول الانتقالية التي تتميز بالتغيرات الحادة والسريعة في الطقس اي من الممكن أن تشهد أرتفاع وأنخفاض في درجات الحرارة في ذات اليوم.

واستطرد أن بالنسبة للشبورة المائية تظهر في الساعات المبكرة من اليوم بشكل خفيف على المناطق الساحلية، بينما الرطوبة مازالت مرتفعة على السواحل الشمالية تصل إلى 90% وعلى القاهرة تصل إلى 85% وفي الجنوب البلاد مع أرتفاع درجات الحرارة تصل إلى 30%.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.