موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن تفاصيل جديده ومرعبه ترويها جده الطفله جنا من ابيها عن كيفيه تعذيب جده امها لها

منذ 1 سنه
October 7, 2019, 7:11 pm
بلغ

موضوع
الكشف عن تفاصيل جديده ومرعبه ترويها جده الطفله جنا من ابيها عن كيفيه تعذيب جده امها لها
طالبت أم هاشم محمد الحسيني، جدة الطفلة «جنة» لوالدها بتوقيع أقصى عقوبة على جدة الطفلة للأم مؤكدة ان الكفلة توفيت نتيجة وصلات التعذيب التي نفذتها المتهمة بحق الطفلة.
وقالت في تصريح لـ«المصري اليوم» اثناء انتظار بدء المحاكمة «احنا عاوزين حق بنتنا لازم القاضى يوقع اقصى عقوبة عليها وهى الإعدام علشان تكون عبرة وعظة لكل الناس اللى قلبها مافيش فيه رحمة وعلشان الجريمة دى لاتتكرر في أي بيت حتي ده احنا قلبنا اتفجع على بنتنا وهى رغم انها جدتها من الأم إلا ان قلبها حجر وعذبتها وقتلتها بدم بارد».





وأضافت: «بنتنا أمانى 6 سنوات اخت جنة حكت لها حكايات قطعت قلوبنا لأن جدتهم كانت بتعذبهم وتكويهم بالنار ولا تستجيب لصراخهم وتوسلاتهم وكانت تغلق فم جنة وهي تكويها بالنار علشان متصرخش واذا صرخت تكويها تانى».
بكت وهى تقول: «دى ست مفتريه وقاسية ولما طلبنا نشوف الطفلتين بعدما اصبحوا في حضانتها رفضت ولما زوجى راح واسر يشوفهم ضربته بالشرشرة وأصابته بعدة جروح في يده وكانت هتقتله لولا تدخل الناس».
وطالب سمير حافظ عبداللطيف، جد الطفلة من الأب، بإعدام المتهمة قائلا: «نفسي أنها تتشنق لأنها دمرت حياتنا وقتلت طفلة بريئة وبهدلت اختها الثانية ولازم تكون عبرة للعالم كله».
وأضاف«أمانى لسه لحد دلوقتى بتصحى من النوم مفزوعة من كثرة التعذيب اللى اتعرضت له على يد هذه المجرمة»
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play