الحق والضلال الحق والضلال
البحث


. أحمد حسن يكشف مفاجأة جهاز منتخب مصر مفروض على حسام البدري

منذ 2 اسابيع
October 7, 2019, 9:49 pm بلغ
. أحمد حسن يكشف مفاجأة جهاز منتخب مصر مفروض على حسام البدري

أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر الأسبق، أن الجهاز المعاون لـ حسام البدري المدير الفني للمنتخب "اتفرض عليه" من قبل اللجنة الخماسية.

وقال أحمد حسن في تصريحاته لبرنامج "في الاستاد" الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام: "علاقتي طيبة بـ البدري، واكن له كل الاحترام، واستفدت منه كثيرا على المستوى الإداري".

وتابع : عملت معه في بيراميدز "راس براس"، لم يكن هناك رئيس ومرؤوس، بمعنى أنني لم أكن أتلقى تعليمات.

وانتقل أحمد حسن للحديث عن الجهاز المعاون لـ البدري في المنتخب قائلا: تم فرض بعض الأسماء عليه، أحمد أيوب لم يكن ضمن اختيارات الجهاز الفني.

وأكمل : ايضا البدري لم يرفض تواجد الحضري معه كمدرب حراس، ولكن في النهاية تم اختيار ايمن طاهر كنوع من التوازنات بين الأهلي والزمالك، وهذا الأمر عكس ما قاله عمرو الجنايني في المؤتمر.

وتابع : الجنايني أكد أنه ليس هناك توازنات بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، وهذا لم يحدث، والدليل وجود طارق مصطفى وأيمن طاهر مع احمد ايوب والبدري.

وأتم : هناك تدخل من اللجنة الخماسية في اختيار الجهاز المعاون لـ حسام البدري بالمنتخب، وحديث الجنايني في المؤتمر أراه "فض مجالس".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.