الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تصريحات نارية لأحمد حسن

منذ 2 اسابيع
October 8, 2019, 1:35 am بلغ
تصريحات نارية لأحمد حسن

أطلق أحمد حسن نجم منتخب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، تصريحات نارية وكشف العديد من الكواليس عن تنصيب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، ورأيه في أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة، وأداء مدربي الأهلي والزمالك، علاقته بـ "حسام حسن" وحقيقة أزمته مع أحمد حسام ميدو في أمم أفريقيا 2006.

وتحدث الصقر أحمد حسن في تصريحات لبرنامج "في الإستاد" الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام، في العديد من الملفات الرياضية بجانب الموضوعات السابقة والتي من أبرزها قائمة المنتخب الوطني في أول ظهور للبدري.

إبلاغ المعلم بتدريب المنتخب
وأكد أحمد حسن، أن حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب الفراعنة، تم إبلاغه رسميًا بتعيينه مديرا فنيا للمنتخب، من قبل أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، وذلك قبل تنصيب حسام البدري وأنه رفض طلب المعلم العمل معه كمدير للمنتخب.

وأشار أنه كان من المفترض الإعلان عن ايهاب جلال مديرا فنيا، ولكن لم يتم الاتفاق معه بسبب تمسكه بتواجد جهازه المعاون للعمل معه.

أبو ريدة وراء اعتزالي
أوضح أحمد حسن نجم منتخب مصر الأسبق، أن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم السابق، كان وراء قرار إعتزاله كرة القدم، على الرغم من تمسكه باللعب، بعدما أقنعه أبوريدة بترك الكرة وتولى منصب مدير المنتخب مع شوقي غريب.

أحمد حسن يكشف كواليس إبلاغ حسن شحاتة بتوليه قيادة المنتخب

جهاز البدري "مفروض عليه"
وفجر أحمد حسن نجم مفاجأة من العيار الثقيل، وهو أن الجهاز المعاون لحسام البدري المدير الفني للمنتخب "إتفرض عليه" من قبل اللجنة الخماسية، وتم فرض بعض الأسماء عليه، أحمد أيوب لم يكن ضمن اختيارات الجهاز الفني.

وأشار أن البدري لم يكن رافضا تواجد الحضري معه كمدرب حراس، ولكن في النهاية تم اختيار ايمن طاهر كنوع من التوازنات بين الأهلي والزمالك، وهذا الأمر عكس ماقاله عمرو الجنايني في المؤتمر، وأن هناك تدخل من اللجنة الخماسية في اختيار الجهاز المعاون لحسام البدري باللمنتخب، وحديث الجنايني في المؤتمر عبارة عن "فض مجالس"

أحمد حسن: "زعلت من حسام حسن لهذا السبب" وهذه حقيقة أزمته مع ميدو

أين دونجا؟
أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر الأسبق، أن قائمة منتخب مصر التي أعلنها المدير الفني حسام البدري "منطقية" وأنه تم اختيار أفضل اللاعبين، باستثناء فقط دونجا، وكان لا بد من تواجده مع المجموعة الحالية بمعسكر المنتخب خاصة أنه لاعب مميز ومركزه لا يضم الكثير من الموهوبين في الوقت الحالي وتواجده كان ضروريا.

أزمة محمد صلاح
وعن محمد صلاح، فأكد أحمد حسن، أن ما حدث مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في حفلة The best أمر غير مقبول، ومن حق محمد صلاح "يزعل" ماحدث معه في حفل الأفضل "إهمال شديد"، بالتأكيد الأصوات كانت ستفرق معه.

وأردف: ولكن رد فعل صلاح كان عنيفا، كان عليه الغضب من من أهمل، وليس بحذف "لاعب بمنتخب مصر" من حسابه وأن مافعله على تويتر "عقاب لمحبيه" وليس للمسئول.

شارة القيادة للفراعنة
وأكد أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لن يقبل ارتداء شارة قيادة المنتخب في ظل وجود أحمد فتحي أو عبد الله السعيد، مضيفا أن صلاح يعرف الأصول، وسيرفض قيادة المنتخب في ظل وجود أحمد فتحي أو عبدالله السعيد.

ونوه أن صلاح أصبح أيقونة للجماهير، وأن لا أحد يختلف عليه، ولكن لابد من عدم التفرقة بين اللاعبين ومساندة باقي لاعبي المنتخب مثل صلاح.


وعن قرار إعفاء صلاح من المعسكر الأخير قال : بعيدا عن إصابته الأخيرة، ولكنه كان يؤدي قبل ذلك بشكل جيد ويشارك، والجميع يعلم أن صلاح لاعب محترف ويستطيع اللعب مباراة كل أربعة أيام، وطالب بضرورة وجود مصارحة مع الجمهور من قبل الجهاز الفني، فالجميع يرى صلاح يشارك مع فريقه بشكل طبيعي ويظهر بمستوى جيد.

فايلر وميتشو
وعن فايلر المدير الفني للأهلي وميتشو مدرب الزمالك وإمكانية منافسة بيراميدز هذا الموسم على لقب الدوري، فأكد الصقر،" فايلر لديه شخصية جيدة، عندما سألت عنه في اندرلخت البلجيكي أكدوا لي أنه مدرب "متحفظ" ولكن لم يظهر ذلك في طريقته مع الأهلي مشيرا أنه يعطي اللاعبين الحرية، واستطاع أن يجهز 20 لاعب على الأقل، وأصبح هناك تنافس كبير بين اللاعبين، والنتائج تساعده على ذلك بكل تأكيد.

أما ميتشو مدرب الزمالك فأوضح أنه مدرب كبير بالقارة، ويملك لاعبين مميزين، ولكنه يجري الكثير من التغييرات على الفريق وأن "هناك مشكلة في أداء الزمالك"، ولابد من خلق داوفع جديدة للاعبين من أجل عودة الفريق للأداء الجيد مرة أخرى.

تجربة بيراميدز
أما فريق بيراميدز فأكد الصقر أن الفريق يمتلك فريق كبير من الموسم الماضى، وضم العديد من العناصر المميزة، وعليه خلق دوافع جديدة للمنافسه بقوة على الدوري، مشيرا بأن هذه الدوافع إذا لم تتواجد، لن ينافس.

حسام حسن وميدو
وعن عن طبيعة علاقته بحسام حسن مهاجم منتخب الفراعنة الأسبق، فأكد أن علاقته رائعه بحسام حسن، وما أغضبه فقط عندما حصل على لقب "العميد" فقام محمد الدعيع، بتهنئتي ولم يفعل ذلك حسام، ولكن علاقتي به قوية وأحترمه هو وإبراهيم توأمه"

وعن حقيقة وجود أزمة مع أحمد حسام ميدو وحقيقة شجاره معه بسبب ركلة جزاء مباراة منتخب ليبيا في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية 2006 فأوضح أنه كان يريد تسديد ركلة الجزاء، ولكن ميدو طلب مني أن يتصدى لها لكي يحصل على لقب هداف البطولة، وتركتها له بدون أي أزمة"

تجربة بيراميدز وغياب القدوة
أما عن فريق بيراميدز فأكد الصقر أن الفريق يمتلك فريق كبير من الموسم الماضى، وضم العديد من العناصر المميزة هذا الموسم، وعليه خلق دوافع جديدة للمنافسة بقوة على الدوري، مشيرا بأن هذه الدوافع إذا لم تتواجد، لن ينافس.
وأكد أحمد حسن أن تجربة عمله مع نادي بيراميدز توترت علاقته بجمهور النادي الأهلي، وأن هناك أشخاصا استغلوا هذا التوتر الذي حدث بيني وبين جمهور الأهلي عقب عملي في بيراميدز.

وأشار تعرضت للضغوط، ولكني لم أسئ للأهلي طوال فترة عملي بيراميدز، وأن التطاول الذي نراه في الساحة الرياضية مؤخرا أصبح أمرا غير مقبول.

وأردف، تعلمنا أن الرياضة أخلاق، وهذا لم نراه الآن، المسئول أصبح لا يملك الوعي الكافي بأنه من الممكن أن يتسبب في احتقان كبير بسبب كلمة تخرج منه، وأننا نفتقد للقدوة، ولا بد من تفعيل القانون.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.