الحق والضلال الحق والضلال
البحث


آيات عرابي تواصل الكذب وتنشر صورا لجيهان السادات مع سائق إسرائيلي

منذ 2 شهر
October 8, 2019, 9:21 am بلغ
آيات عرابي تواصل الكذب وتنشر صورا لجيهان السادات مع سائق إسرائيلي


زعمت الناشطة الهاربة آيات عرابي، أن جيهان السادات ابنة الرئيس الراحل أنور السادات، كانت رفقته عند زيارته لدولة الاحتلال الإسرائيلي، مشيرة إلى أنها التقت عددًا من الإسرائيليين هناك.

ونسخت "عرابي" منشورًا مطولًا ادعت فيه أن موقعًا إسرائيليًا نشر تقريرًا عن الواقعة، تزامنا مع الاحتفالت بنصر أكتوبر .


christian-dogma.com
وجاءت مزاعم الناشطة الهاربة فى الخارج على النحو التالي:

"موقع إخباري إسرائيلي، تفاصيل جديدة عن زيارة الرئيس الراحل أنور السادات، وعائلته إلى إسرائيل عقب توقيع اتفاقية السلام المثيرة مع تل أبيب، وعرض الموقع في تقريره صور تذكارية تُنشر للمرة الأولى ظهرت فيها نانا وهو اسم التدليل لجيهان الصغرى ابنة الرئيس المصري الأسبق أنور السادات، مع السائق الاسرائيلي المكلف بمرافقتها ومعها ابنة رئيس الوزراء الاسرائيلي الاسبق برفقة السكرتيرة الاجنبية الخاصة بجيهان السادات الأم".


christian-dogma.com
وأكملت نشر مزاعمها بالقول: "نشر الموقع عدة صور للسيارة الليموزين السوداء التي خصصتها وزارة الخارجية الاسرائيلية لجولات نانا السادات في الأراضي المحتلة، كما نشر صورا لليخت الذي وصلت أسرة السادات على متنه إلى ميناء حيفا، وكانت مفاجأة التقرير, صورتان نشرتا للسائق الاسرائيلي وهي ويحتضن “نانا” السادات” وصورة أخرى له وهو يفتح لها باب السيارة بينما ترتدي هي فستانا عار الظهر".



christian-dogma.com

وواصل المنشور الأكاذيب: "كما ذكر التقرير ان نانا طلبت زيارة منزل اسرائيلي عادي في احد احياء حيفا. كما سائقها الاسرائيلي انه رافقها الى تل أبيب حيث توقفت في عند أحد المتاجر الفخمة لشراء هدايا لأسرتها، يُذكر ان الرئيس المصري الأسبق زار إسرائيل عدة مرات بعد حرب أكتوبر في نهاية السبعينات وقبل اغتياله, لتوقيع اتفاق السلام".
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.