الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​ عيب ماتشتمش راجل كبير .. تفاصيل جريمة شهيد الشهامة في الطالبية

منذ 1 اسابيع
October 8, 2019, 3:03 pm بلغ
​ عيب ماتشتمش راجل كبير .. تفاصيل جريمة شهيد الشهامة في الطالبية


رسالة استغاثة أطلقها أهالي منطقة الطالبية إلى محافظ ومدير أمن الجيزة، مما وصفوه بـ"بلطجة الكارتة" كشفت عن جريمة قتل مؤسفة راح ضحيتها شاب جُل ذنبه تدخله لمناصرة رجل عجوز، قال كلمة حق فانتقل إلى دار الحق.

مشادة كلامية عابرة وقعت بين طرفين بمحيط مطعم مأكولات شعبية بمنطقة الطالبية، احتكم فيها الطرفان إلى عقد جلسة صلح لمنع تفاقم الأمور، لكن عامل كارتة يدعى "نبيل. إ" وشهرته "نبيل القرن" تعدى بالسب والشتم على الحضور، ولم يسلم من لسانه أحد حتى عجوز بلغ من العمر أرذله.

لم يرضَ الشاب "كريم رفعت" بإهانة العجوز، فعاتب "القرن" على سلوكه غير القويم، طالبه باحترام الجميع "عيب ما تشتمش راجل كبير" كلمات قوبلت بالعنف الفوري، أشهر عامل الكارتة- المعروف لقاطني المنطقة- مطواة مهددا "كريم" محدثًا إياه: "أنا ماليش كبير" حتى تدخل الحضور وعاد الهدوء ثانية.

انصرف الجميع كل إلى بيته للخلود إلى النوم بعد جلسة عصيبة، إلا أن رغبة في الانتقام سيطرت على "القرن"، يتردد صداها داخل مخيلته، وعقد العزم على تأديبه؛ الأمر الذي تحقق بعد ساعات قلائل.

السادسة صباحا، انتظر "نبيل القرن" مرور "كريم" بمنطقة سكنه، وما إن وقعته عيناه عليه، وسدد له طعنات نافذة أفقدته اتزانه وسقط مغشيا عليه لتطلق السيدات صرخات استغاثة أيقظت الجميع.

تجمع الأهالي من كل حدب وصوب، وحضر شقيق "كريم" الأكبر "محمد" وطاردوا المتهم، وتمكنوا من السيطرة عليه وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة، وأبلغوا شرطة النجدة، بينما أسرع آخرون بنقل "كريم" إلى مستشفى الهرم؛ أملًا في إنقاذه.

بذل الطاقم الطبي قصارى جهدهم لإبقاء "الجدع" على قيد الحياة إلا أن روحه فاضت إلى بارئها متأثرا بإصابته وسط حسرة أسرته وأصدقائه؛ حزنا على وفاته.

انتشر الخبر كالنار في الهشيم، فدشن أصدقاء المجني عليه "هاشتاجا" عبر منصات السوشيال ميديا تحت عنوان "#القضاء على بلطجية الكارتة" مطالبين مسؤولي المحافظة ورجال الشرطة بمديرية أمن الجيزة بوضع حد لتجاوزات البعض من "عمال الكارتة".

تحريات المباحث توصلت إلى أن المتهم مسجل خطر، ومفرج عنه حديثا من السجن، وسبق اتهامه في قضايا متنوعة (سرقة بالإكراه - مخدرات - فرض سيطرة).

هذا الخبر منقول من : مصراوى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.