الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رد فعل جمهور الزمالك بعد قرار إعادة مباراة جينيراسيون .. شاهد

منذ 2 اسابيع
October 8, 2019, 8:39 pm بلغ
رد فعل جمهور الزمالك بعد قرار إعادة مباراة جينيراسيون .. شاهد

آثار قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف"، بإعادة مباراة إياب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا بالقاهرة، بين الزمالك وجينيراسيون السنغالى، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر".
إقرأ إيضًا.. رسميًا إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي في القاهرة
وعلقت آية المشنب، علي إعادة المباراة، قائلة:" الفريق السنغالي يكمل جميلة ويرفض القرار إعادة المباراة، وانه ينزل القاهرة مرة آخري ويصعد الزمالك ونخلص".
christian-dogma.com
بينما غردت فينوس باتريشيا، قائلة:" قرار إعاده المباراة نوع من أنواع المواءمة يعني نرضى جميع الأطراف، اتمني أن اللاعبين والجهاز الفني يعتبر هذه المباراة هي رد على كل من شكك بقدراتهم، ويعرفوا أفريقيا مين هو الزمالك ولا عزاء لكل حاقد ومغرض".
christian-dogma.com
إقرأ إيضًاالكاف يكشف موقف الزمالك وجينيراسيون في قرعة دوري الأبطال غدًا
وعبرت أحد مشجعات  نادي الزمالك علي إعادة المبارة قائلة:" أنا كزملكاويه فرحانه أن الماتش هيتلعب في القاهرة يا أما نكون فريق رجالة ونصعد بفوز مستحق أو نعطي الفرصة لصعود من يستحق خلص الكلام وبلاش هبد في الموضوع".
christian-dogma.com
وأوضح رامي عوني، أن:" كان نفسى أقولكم أن الزمالك هينزل الماتش يدوس على وش الفريق السنغالي، لكن للأسف أنا خلال الـ٢٠ سنة تشجيع مشفتش الزمالك بيدوس على وش أي فريق، عندة مشكلة معاه بل بالعكس بينزل الماتش بمنتهى اللامبالاة وعدم الروح، والجمهور هو إللي بيتحرق أعصابة".
إقرأ إيضًاستاد السلام يستضيف لقاء الإعادة بين الزمالك وجينيراسيون
christian-dogma.com
وأضاف فهمي محمد، أن :" قرار إعادة المباراه لا هو قرار عادل ولا منصف للزمالك، بس متوقع لان الكاف إلي حط الفرقتين في الورطه دي، وده بيبن عشوائيتهم الكبيرة في التعامل في المواقف دي في النهايه الزمالك قادر يتخطي الفرقه دي ان شاء الله".
christian-dogma.com
وكانت قد اجتمعت اللجنة صباح اليوم بمقر الكاف بالقاهرة، لحسم الأزمة بعدما رفض الفريق السنغالي، خوض مباراة الإياب بعد تأجيلها لمدة ٢٤ ساعة ونقلها من القاهرة للإسكندرية.

هذا الخبر منقول من : الوفد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.