الحق والضلال الحق والضلال
البحث


محمد صلاح يتوج بجائزة أجمل هدف في شهر سبتمبر

منذ 1 اسابيع
October 8, 2019, 10:24 pm بلغ
محمد صلاح يتوج بجائزة أجمل هدف في شهر سبتمبر

نجح محمد صلاح لاعب فريق ليفربول والمنتخب الوطني في الحصول على جائزة أجمل هدف في شهر سبتمبر برفقة ناديه الإنجليزي.
وكان هدف صلاح في مرمى شباك نيوكاسل يونايتد تواجد ضمن قائمة الـ10 أهداف خلال شهر سبتمبر.
وحل هدف السكندر أرنولد في مرمى فريق تشيلسي في المركز الثاني، بعدما حصل على نسبة تصويت أقل.
وسجل صلاح مع الريدز 6 أهداف بواقع 4 في الدوري الإنجليزي وهدفين في دوري أبطال أوروبا.
بركات: إصابة صلاح ليست خطيرة
وكشف محمد بركات مدير المنتخب الوطني عن تفاصيل تواصله مع محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، خاصة وإنه لم يحضر معسكر المنتخب الوطني، المقام حاليًا باستاد القاهرة الدولي.

وقال "بركات"، في تصريحات صحفية: "تواصلت مع صلاح من أجل الاطمئنان عليه، بعد إصابته في مباراة ليستر سيتي، وقال لي أن الإصابة ليست خطيرة وسيعود بعد أسبوع من الأن، من أجل المشاركة في التدريبات".
فان دايك: إصابة صلاح غير مقلقة وسيتواجد بمباراة مانشستر يونايتد
ةطمأن الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الإنجليزي، جماهير الريدز بشأن إصابة زميله الدولي محمد صلاح، والتي تعرض لها قبل نهاية مباراة ليستر سيتي، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، قبل انطلاق فترة التوقف الدولي.
وأكد اللاعب الهولندي في تصريحات أبرزتها صحيفة "سكاي سبورتس"، على أن فترة التوقف الدولي ستكون مناسبة لتعافي محمد صلاح من الإصابة التي ألمت به في المباراة الأخيرة، لا سيما أن الإصابة لم تكن خطيرة.
إصابة صلاح ليست خطيرة
وشدد فان دايك، على أن الإصابة التي يعاني منها محمد صلاح لا تثير القلق، وأنه في الأغلب سيكون جاهزاً لخوض قمة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وأنه يحتاج لفترة راحة لذلك هو خارج حسابات الفريق والمنتخب الوطني خلال فترة التوقف الدولي.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.