الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لمن اهدي العالمي محمد صلاح جائزة «رجل العام» ؟

منذ 1 اسابيع
October 8, 2019, 10:39 pm بلغ
لمن اهدي العالمي محمد صلاح جائزة «رجل العام» ؟

 منحت مجلة «جى كيو الشرق الأوسط» جائزة «رجل العام»، إلى نجم كرة القدم المصرى محمد صلاح، وذلك خلال حفل ضخم فى متحف اللوفر فى العاصمة الإماراتية أبوظبى، مساء أمس الأول.
وأهدى «صلاح» جائزته الجديدة لجماهيره حول العالم، وخصوصًا فى مصر، وأكد أن «كل أحلامى وأهدافى أن أكون محترفًا معروفًا، ولم أتخيل أن أصل إلى هذا المستوى الذى وصلت له الآن».
وأضاف: «كل طفل يحلم بالظهور على شاشة التلفزيون، ولكن حين ظهرت للمرة الأولى تغيرت كل أهدافى، وأردت أن أحترف فى الخارج، وبعد ذلك أردت أن أكون الأفضل».
واستغل «صلاح» فترة توقف الدوريات الأوروبية والتحاق اللاعبين بمنتخباتهم الوطنية لخوض اللقاءات الدولية التى تمتد حتى نهاية الأسبوع المقبل، مما يمنحه فرصة للراحة فى الإمارات، والخضوع لبرنامج علاجى من الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل، السبت الماضى، خلال مباراة ليفربول مع ليستر سيتى.
ونشر عدد من الفنانين صورهم مع النجم المصرى، وهم الممثلون المصريون يسرا وآسر ياسين وياسمين الخطيب، بالإضافة للممثل المصرى - الكندى، مينا مسعود، الذى تألق بدور فيلم هوليوود الأخير «علاء الدين».
ومنحت المجلة المختصة بالأزياء والحياة الاجتماعية جوائز خاصة للجراح العراقى منجد المدرس، والمغنى الجزائرى الشاب خالد، وعارضة الأزياء الإيطالية أليساندرا أمبروسيو، بالإضافة للممثل الصاعد مينا مسعود.
 

هذا الخبر منقول من : الوفد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.