الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​البابا يستقبل سفير الفاتيكان ووفدا من الكنيسة المارونية بالمقر الباباوى

منذ 1 شهر
October 8, 2019, 11:58 pm بلغ
​البابا يستقبل سفير الفاتيكان ووفدا من الكنيسة المارونية بالمقر الباباوى

زار وفدا من الكنيسة المارونية، اليوم الثلاثاء، البابا تواضروس الثانى، بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر الباباوى فى الكاتدرائية المرقسية.

وضم الوفد كلا من الأب الياس المارونى، والأب بيير المارونى، برفقة وفدا من الشباب والموارنة ممن أتوا خصيصا من لبنان لزيارة البابا بجانب السياحة الدينية، واستمر اللقاء لبضعة ساعات ساده الود وكسر القواعد الروتينية.


christian-dogma.com
وتحدث البابا مع الوفد عن معانى المسيحية والحياة الإنسانية والمبادىء السامية من غفران وتسامح ومحبة، وتم التأكيد على توثيق العلاقات بين الكنيستين، وأختتم اللقاء بتبادل الهدايا والصلبان التذكارية بين البابا والوفد المارونى.

وعلى نحو أخر، استقبل البابا القاصد الرسولى، المطران برومو موزارو، لتوديعه بالتزامن مع انتهاء فترة خدمتة فى مصر كسفير للفاتيكان، بحضور لفيف من القساوسة بجانب جان توماس مستشار سفارة الفاتيكان بالقاهرة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.