موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

في ذكري استشهاده .. السيدة جيهان السادات تروى تفاصيل علاقتها بالرئيس الراحل ..فيديو

منذ 11 شهر
October 9, 2019, 12:16 am
بلغ

موضوع





روت السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، تفاصيل علاقتها بالرئيس الراحل، لافتة إلى أنها في البداية عرضت صورته على صديقاتها في المدرسة، فسألوها: هل هو غني؟؟ أو في وظيفة مرموقة؟؟ فقالت لهم لا، وهو بدون عمل و"ولسة خارج من السجن"، فقالوا لها: "بتحبي فيه إية؟؟" فقالت لهم: "شخصيته، لما تقعدوا معاه عنده هيبة وقراءات كبيرة وهو يقرأ في كل شيء".   وأضافت "السادات"، في لقاء مع برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على فضائية "سي بي سي"، أنها كانت منبهرة به، ووالدته لم تكن موافقة على الزواج، ولكن والدها كان يعرف أنها تحبه، وكان "بيشتري راجل يحافظ على ابنته".   وأشارت إلى أن مهرها كان 150 جنيها، ووالدها هو الذي دفع قيمة الشبكة، مشددة على أنه "مكانش عنده حاجة بس عوضني كتير قوي في حياتي وكان كريم قوي وكان حاسس إن والدي وقف معاه وكان ده زي دين في رقبته وكان بيحاول إنه يرده ليا".

   
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play