الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قريب البطلة الحقيقية لفيلم الممر يكشف مفاجأة عن مشهد زواجها

منذ 1 اسابيع
October 9, 2019, 1:42 am بلغ



موضوع

أثار المشهد الأخير من فيلم "الممر"، وهو موافقة "فرحة" على الزواج من الجندي الصعيدي، ولحاقها به بدون أي اتفاق على شبكة أو مهر، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قارنت الفتيات بينه "وبين مصطفى "أبو تورتة" الشاب الذي ترك خطيبته في القاعة، وفر هاربا مع الشبكة والتورتة.

وقالت الفتيات: "هذا هو الفرق بين الراجل وبين أبو تورتة"، في حين جاء رد الشباب بأن الفتاة وأهلها لم ينهالوا بالطلبات على العريس للموافقة، ولم يطلبوا شبكة أو مهر.

تعارك الفتيات والشباب على مشهد درامي، وكأنه حدث بالفعل، لكن الحقيقة فجرها حسونة أبو خبيصة زوج ابنة المناضلة السيناوية الحاجة فرحانة حسين سلامة أبو ذرعي، الشخصية الحقيقية لفرحة، في مداخلة مع الدكتور محمد الباز، في برنامج "90 دقيقة".

وقال أبو خبيصة، إن فرحانة لم تتزوج صعيديا، وإنما تزوجت من قريبها الحاج سلامة سليمان أبو ريال، مبديًا استياءه من المشهد، فضلًا عن تأكيده أن الحاجة فرحانة كانت تضع "برقعًا" ولا تمشي سافرة الوجه، مثل "فرحة" الدور الذي أدته الفنانة أسماء أبو اليزيد.
 
هذا الخبر منقول من : الدستور
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.