الحق والضلال الحق والضلال
البحث


5 أصناف من الأعشاب تضاعف معدلات حرق جسمك للدهون

منذ 1 اسابيع
October 9, 2019, 1:00 pm بلغ
5 أصناف من الأعشاب تضاعف معدلات حرق جسمك للدهون

صورة أرشيفية

اشياء تساعد على حرق الدهون التخلص من الوزن الزائد من التحديات التي تواجه الكثير من النساء، وتبذل الكثيرات جهدا كبيرا للتخلص من أكبر قدر من الكيلوجرامات في أقل وقت ممكن، مع الحفاظ على الصحة العامة، وهو ما يصعب على البعض تحقيقه.

تمارين رياضية تساعد على حرق الدهون (فيديو)

وتشير دكتورة هدى مدحت أخصائية التغذية العلاجية، إلى أنه يمكن الاستعانة مشروبات حرق الدهون بالأعشاب والتوابل، لإنقاص الوزن، وزيادة معدلات حرق الجسم للدهون، بإضافتها لكل الأطعمة التي نتناولها، وهو ما تستعرضه في السطور التالية.

مشروبات حرق الدهون
القرفة
ثبت أن القرفة تعمل على خفض مستويات السكر في الدم، لذلك هي من الأعشاب المثالية لمرضى السكري، كما أنها تعمل على خفض معدلات الكولسترول السيئ (LDL) بالدم، مما يجعلها تحمي القلب والأوعية الدموية، إلى جانب أنها تزيد من معدلات حرق الجسم للدهون بشكل كبير.

الكزبرة
وهي من التوابل العطرية التي تزيد من معدلات حرق الجسم للسعرات الحرارية، وتساعد في فقدان الوزن.

الحبهان
يقلل الحبهان من فعالية الأنسولين وينظم الكوليسترول، كما أنه يعزز عملية حرق الدهون.

الكركم
يحتوي الكركم على عنصر الكركمين، وهو يقلل من تشكيل الأنسجة الدهنية ويسهم في فقدان الوزن، كما أنه يساعد في تقليل تخزين الدهون في الكبد.

الفلفل الأسود
يحتوى الفلفل الأسود على مادة اسمها "بيبيرين"، وهي تعيد تشكيل الخلايا الدهنية الجديدة، كما أنه فعال في حرق الكوليسترول في الدم.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.