الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لقطات محزنة من جنازة طلعت زكريا.. هذا ما فعله ابنه ليحافظ على تماسكه

منذ 2 اسابيع
October 9, 2019, 2:14 pm بلغ



قد شوهد عمر طلعت زكريا وهو يجلس بجوار نعش والده، حيث حرص على الإمساك بالمصحف الشريف وقراءة القرآن والدعاء لوالده طوال الوقت، وذلك قبل أن تتم صلاة الجنازة بدقائق.
وحضر مراسم الجنازة عدد من أهل الفن، من بينهم أشرف زكي نقيب الفنانين، وأحمد رزق، وأحمد فهمي، إلهام شاهين، ووفاء عامر، وهنا الزاهد، والإعلامية بوسي شلبي، واللاتي كن يتواجدن بالإسكندرية لحضور فعاليات مهرجان الإسكندرية.
وغاب عدد من أصدقاء طلعت زكريا من المشاهير عن جنازته نظراً لإقامتها في مسقط رأسه بمحافظة الإسكندرية، حيث وارى جثمانه الثرى في مقابر الأسرة بمنطقة العامود، ومن المقرر أن يحضروا العزاء الخاص به لاحقاً.
وكان طلعت زكريا قد رحل عن عالمنا عصر أمس الثلاثاء 8 أكتوبر عن عمر 58 عاماً، حيث قام حساب برنامج  ET بالعربي بمتابعة الجنازة من خلال مقطع فيديو تم تداوله بكثافة عبر السوشيال ميديا.
الجدير بالذكر أن الفنان الكوميدي الراحل قد انتهى من تصوير فيلم بعنوان "بعد الخميس"، إنتاج سعودي إماراتي مشترك، من إخراج المخرج السعودي، حيدر سمير الناصر، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية، ولم يعرض بعد.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.