الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​قاتل ابنة عمه داخل مدرسة بقنا يعترف «رفضت الزواج مني وأهانتني»

منذ 2 اسابيع
October 9, 2019, 2:25 pm بلغ
​قاتل ابنة عمه داخل مدرسة بقنا يعترف «رفضت الزواج مني وأهانتني»


أدلى المتهم بقتل ابنة عمه، داخل مدرسة بقرية العركي التابعة لمركز فرشوط، شمالي قنا، باعترافاته أمام النيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وأشار المتهم، إلى أنه تقدّم لخطبة ابنة عمه، بعد طلاقها أكثر من مرة، إلا أنها كانت ترفض، بالرغم من موافقة أهلها، وقامت بتشويه سمعته أكثر من مرة، بعد أن أطلقت عليه شائعات أنه " بتاع مخدرات"، ولا تريد الزواج منه.
وأضاف أنه بعد محاولات عديدة باءت كلها بالفشل، ذهب إلى مقر عملها بمدرسة الفصل الواحد، وأطلق عليها النيران، انتقامًا منها، خاصة أنها تسبب في إهانته أمام أهله.
وكان اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من العميد جمال سالمان، مأمور مركز فرشوط، بمصرع "فاطمة.أ .ح"، 45 عامًا، ربة منزل، بعد إصابتها بطلقات نارية.
وكشفت التحريات الأولية برئاسة العقيد عبد المنعم قرشي، رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم أحمد عبد الحق، وكيل فرع البحث الجنائي، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عمها "مخلف. م. ح"، 42 عامًا، عامل، لرفضها الزواج منه.
وأوضحت التحريات، أن المتهم تقدم لخطبة ابنة عمه المطلقة أكثر من مرة، واليوم أطلق عليها النيران، بعد أن باءت جميع محاولاته بالفشل.
ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.