الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عودة مثيرة للجدل .. محمد صلاح في القاهرة فجأة !

منذ 2 اسابيع
October 9, 2019, 3:08 pm بلغ
عودة مثيرة للجدل .. محمد صلاح في القاهرة فجأة !

الحكاية
كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن تفاصيل عودة النجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب القومي ونادي ليفربول الإنجليزي، إلى القاهرة اليوم الأربعاء، بعد تواجده في الإمارات لمدة يومين لفوزه بجائزة رجل العام لسنة 2019.
وقال "مهيب"، عبر برنامجه "اللعيب"، المذاع عبر فضائية "أم بي سي مصر"، إنه بعد تواجد محمد صلاح لمدة يومين في أبوظبي بالإمارات من المقرر أن يعود للقاهرة اليوم الأربعاء من أجل استكمال علاجه بعد إصابته مع فريقه ليفربول أمام مواجهة فريق ليستر سيتي، لافتًا إلى أن البرنامج يأتي بالتنسيق مع فريقه.
وأوضح أنه الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر أن يعطي إشارة الكابتن لمحمد صلاح، قبل أن يخرج حسام البدري، المدير الفني للمنتخب ويعلن استبعاد صلاح من المعسكر الذي انطلق أمس الثلاثاء لمواجهة بتسوانا الودية؛ لإراحته بعد خوضه مباريات قوية مع فريقه ليفربول خلال الفترة الماضية.

هذا الخبر منقول من : الحكاية











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.