الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لحظة وصول جثمان طلعت زكريا لمقابر العمود

منذ 2 اسابيع
October 9, 2019, 3:52 pm بلغ



لحظة وصول جثمان طلعت زكريا لمقابر العمود
موضوع
وصل منذ قليل جثمان الفنان الراحل طلعت زكريا، لمقابر العمود في الإسكندرية، بعد تأدية صلاة الجنازة بمسجد العمري، عقب صلاة الظهر، والتي حضرها العديد من الفنانين على رأسهم الفنان أشرف ذكي، روجينا، أحمد رزق، رضا ادريس، غادة إبراهيم، بدرية طلبة، هنا الزاهد، أحمد فهمي، لقاء سويدان، منال سويدان، نشوى مصطفى، محمد لطفي، علاوة على جمهور الفنان الراحل.

وقد انطلق جثمان الفنان الراحل طلعت زكريا، من مستشفى بدران بالدقي، متوجها إلى مسجد العمري بالعطارين بالإسكندرية، ورافق الجثمان ابنا الراحل ايمي وعمر طلعت زكريا وبعض أفراد الأسرة.

ومن المقرر أن تتلقى نقابة المهن التمثيلية وأسرة الفنان طلعت زكريا العزاء فيه مساء غد الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية فى منطقة المهندسين.

وكانت وفاة الفنان طلعت زكريا، مساء أمس الثلاثاء، وشيعت الجنازة من مسقط رأسه في الإسكندرية بمسجد العمري بعد صلاة الظهر.

يذكر أن الفنان ولد في 29 مارس 1960، وفي سبتمبر 2007 أصيب بالتهاب في أحد شرايين المخ والتى أدت لدخوله في غيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا.
موضوعات قد تعجبك

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.