الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الكشف عن مفاجآت مثيرة عن جدة الطفلة جنة المتهمة بالتعذيب

منذ 2 اسابيع
October 9, 2019, 4:45 pm بلغ
الكشف عن مفاجآت مثيرة عن جدة الطفلة جنة المتهمة بالتعذيب

موضوع
الكشف عن مفاجآت مثيرة عن جدة الطفلة جنة المتهمة بالتعذيب
قال أحمد بركات محامي المتهمة جدة الطفلة جنة ضحية التعذيب، إنها حامل وهي داخل محبسها، وان لديها طفلا رضيعا عمره عامان ونصف العام، و تقوم بإرضاعه ، مشيرا الي استحالة قيامها بتعذيب الطفلتين جنة وشقيقتها امانى لو انها تتمتع بقوي عقلية سليمة. 

وفجر محامى جدة الطفلة جنة مفاجأة بقوله إنها تزوجت ثلاث مرات وفي احداها قامت ليلة دخلتها بتقطيع شرايين يديها ودخلت مستشفى الطوارئ ، وقام زوجها بتطليقها ليلة الدخلة بالمستشفى، ثم تزوجت مرة اخرى وانجبت طفلا اخر ، مضيفا ان المتهمة تعاني من خلل نفسي منذ طفولتها بسبب اسرتها حيث كان والدها يعاملها بقسوة شديدة.


متابعا، انه في حالة ثبوت ان قواها العقلية سليمة وليست مريضة سيطالب بتعديل القيد والوصف للقضية من ضرب الي تعذيب افضي الي الموت لتحصل علي اقصي عقوبة وهي الاعدام.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشارة لمأمور مركز شرطة شربين من مستشفى شربين بوصول الطفلة جنه محمد سمير ومقيمة بقرية بساط كريم الدين التابعة للمركز مصابة بحروق في أعضائها التناسلية، بالإضافة إلى كدمات وتورم شديد بالمنطقة الحساسة وتم نقلها لمستشفى المنصورة الدولى.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبسؤال جدها لوالدها اتهم جدتها لوالدتها وتدعى " صفاء.ع. ع" ٤٠ عاما بالقيام بذلك والتعدى على حفيدتها عن طريق تسخين آلة حادة وكيها بالمنطقة الحساسة "أعضاؤها التناسلية" فيا تبين من التحريات أن الطفلة وشقيقتها الكبرى من أبوين كفيفين وانفصلا منذ أربع سنوات وانتقلتا إلى حضانة الجدة للام بحكم قضائي لصالحها العام الماضي.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.