الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل .. الرئيس السيسي يتدخل لانقاذ المصري علي ابو القاسم من الاعدام في السعوديه

منذ 1 اسابيع
October 9, 2019, 8:28 pm بلغ
عاجل .. الرئيس السيسي يتدخل لانقاذ المصري علي ابو القاسم من الاعدام في السعوديه

أعلنت وزارة الهجرة المصرية أن الوزيرة، نبيلة مكرم، تواصلت مع النائب العام المصري، حمادة الصاوي، لمتابعة موقف قضية المهندس علي أبو القاسم المحكوم عليه بالإعدام في السعودية.

وأشارت الوزارة في بيان لها إلى أن هذه التحركات جاءت بناء على تكليف من الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، حيث أكد النائب العام المصري متابعة القضية بصورة مستمرة.
ونوه بيان للوزارة أنه من خلال التواصل مع المحكمة العليا بالرياض، أكدت أن القضية مقيدة بالمحكمة العليا تحت الدراسة، وبالتالي لا صحة لأخبار وقف القضية أو إعادة المحاكمة، وما زال الحكم قيد الدارسة ولم تبت فيه المحكمة العليا.
كما أكدت وزارة الهجرة متابعتها للموقف بصورة مستمرة مع السفارة المصرية بالرياض وسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة.
وجددت وزارة الهجرة المصرية تأكيدها على أن الدولة المصرية بكافة أجهزتها المعنية، لم ولن تدخر جهدا تجاه تلك القضية وغيرها من القضايا المتعلقة بأحكام قصاص أو إعدام بالخارج.
وأهابت وزارة الهجرة بالمواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات، وأن يتم تفهم أن القضايا الجنائية تخضع لقوانين كل دولة وأن الوزارة تتحرك دوما في إطار احترام القانون وتقدير القضاء، وتؤكد على ثقتها التامة في عدالة القضاء السعودي.

هذا الخبر منقول من : روسيا اليوم











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.