الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول تصريح من نجل مرتضى منصور عقب مجموعة الزمالك الصعبة فى دوري أبطال إفريقيا

منذ 1 اسابيع
October 9, 2019, 10:08 pm بلغ


موضوع
اول تصريح من نجل مرتضى منصور عقب مجموعة الزمالك الصعبة فى دوري أبطال إفريقيا
أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك أن فريقه تعلم من درس الكونفدرالية في الموسم الماضي والبداية المتعثرة لفريقه قبل التتويج باللقب.

وفي تصريحات للصحفيين قال أحمد مرتضى :"تعلمنا من بدايتنا الصعبة في الموسم الماضي بالكونفدرالية، وأدركنا أنه يجب علينا أن نبدأ بشكل قوي".

ووقع الزمالك في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا مع أندية مازيمبي وزيسكو وأول أغسطس، وذلك في حال اجتياز عقبة جينيراسيون، وإذا فشل في ذلك سيواجه إيزاي المالي في دور الـ32 الثاني بالكونفدرالية.

وأضاف نجل رئيس الزمالك :"كرة القدم الإفريقية لم يعد بها فوارق كبيرة بين الأندية، كل المواجهات ستكون صعبة، سواء داخل الأرض أو خارجها، لكن هدفنا الوحيد هو الفوز دائمًا".

وعبر أحمد مرتضى عن ثقته في تغلب الزمالك على جينيراسيون في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا يوم 24 أكتوبر المقبل بالقاهرة، أثق في قدرتنا على تعويض خسارة الذهاب، فارق الخبرات والإمكانيات يصب في مصلحتنا بشكل واضح".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.