الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عروسة وشقيقاتها .. غرق 4 فتيات من أسرة واحدة أثناء التقاط سيلفي

منذ 1 اسابيع
October 9, 2019, 11:07 pm بلغ
عروسة وشقيقاتها .. غرق 4 فتيات من أسرة واحدة أثناء التقاط سيلفي



غرق أربعة أفراد من نفس العائلة في سد في الهند، الأحد الماضي، بعد أن انزلقوا إلى الماء أثناء محاولتهم التقاط صورة شخصية "سيلفي".
وكانت الأسرة تحتفل بزفاف ابنتهم "نفيثا" البالغة من العمر 20 عامًا، التي غرق معها أخوتها: "سنيها" البالغة من العمر 22 عامًا، و"كنيجا" البالغة من العمر 20 عامًا، و"سانتوش" البالغة من العمر 14 عامًا، والتي كانت أول من انزلق إلى الماء.
وتقول الشرطة الهندية في ولاية تاميل نادو.نجا إن زوج "نفيثا"، ويدعى "جي بيرومالسامي"، البالغ من العمر 25 عامًا، تمكّن من إنقاذ شقيقته يوفاراني بيرومالسامي، البالغة من العمر 15 عامًا، بحسب "CNN".
وقع الحادث في سد بامبار في الولاية الجنوبية، وذكر لس براباكار، مسؤول كبير في الشرطة من مقاطعة كريشناجيري: "أرادوا التقاط صورة شخصية في هذا المكان على السد وانزلقوا، وارتفع مستوى المياه بعدما انزلقوا، وتم انتشال جثث المتوفين على الفور.
christian-dogma.com
وسجلت الهند أكبر عدد من الوفيات الشخصية في العالم، وفقًا لدراسة أجريت عام 2018.
ووجدت دراسة الهند من أكثر البلدان في العالم التي وقع بها وفيات بسبب "السيلفي"، حيث تم الإبلاغ عن 159 حالة وفاة سيلفي منذ عام 2011، وقد عزا الباحثون العدد الكبير إلى عدد السكان الهائل من الناس الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا.
ولفتت هذه القضية انتباه السلطات، ما جعلها تتخذ قرارات بمنع التقاط الصور "السيلفي" في المناطق التي تعتبر عالية المخاطر.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.