الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور ..فنانة شهيرة تتزوج من رجل يكبرها بـ 48 سنة

منذ 1 اسابيع
October 9, 2019, 11:42 pm بلغ
بالصور ..فنانة شهيرة تتزوج من رجل يكبرها بـ 48 سنة

موضوع



فاجأت الممثلة التركية ملتم ميرال أوغلو، البالغة من العمر 32 عامًا، جمهورها بالزواج من رجل مسن يكبرها بـ 48 عامًا، إذ يبلغ عمر الزوج 80 عامًا، ما أثار الجدل حولها على السوشيال ميديا والمواقع التركية والعربية.

وبحسب تقارير صحفية من مواقع تركية وعربية عدة، فحرصت ملتم ميرال أوغلو، للرد على الهجوم الذي لاحقها، وإتهامها بأنها تبحث عن الثروة للزواج من مسن، حيث أكدت أن فارق العمر ليس عائقًا في الوقت الحالي، وهما لا يهتمان بهذا الفارق العمري الكبير.

وأشارت ملتم ميرال أوغلو، أن زوجها المسن، لا يزال قلبه شابًا، مشيرة إلى أنها قررت الموافقة على الزواج منه لمحبته الشديدة لها وعاطفته الجياشة تجاهها، موضحة أن الزوج أحبها من أول نظرة.

وأوضحت ملتم ميرال أوغلو، أن حينما اشتعلت شرارة الحب من أول نظرة، لم يتردد في زواجها، وعرض عليها الزواج بطريقة رومانسية، فلم تتردد، وأبدت موافقتها على الفور، مشيرة إلى أن أي إمرأة مكانها كانت ستفعل ذلك، ومؤكدة على سعادتها مع، وطالبت بالحفاظ على خصوصياتها وعدم التدخل في حياتها.

يُذكر أن ملتم ميرال أوغلو، معروفة في الوطن العربي، بمشاركتها في المسلسل التركي الشهير «حياة»، الذي تم إنتاجه عام 2011، وتمت دبلجته وعرضه على الفضائيات العربية عام 2013، والطريف أنها لعبت في المسلسل دور فتاة قاصر يتم تزويجها غصبًا لرجل مسن يبلغ من العمر 70 عامًا.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد




   



 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.