الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فضائح بالجملة .. كشف برواتب فلكية لمذيعي الإخوان في تركيا ويشتكون سوء الأحوال في مصر

منذ 1 اسابيع
October 9, 2019, 11:49 pm بلغ
فضائح بالجملة .. كشف برواتب فلكية لمذيعي الإخوان في تركيا ويشتكون سوء الأحوال في مصر


كشفت قناة «أكسترا نيوز» النقاب عن الهيكل الإداري لقنوات الإخوان الارهابية في تركيا «مكملين، الشرق الأوسط، وطن الشرق»، عن طريق اختراقها من الداخل وفضح علاقتهم بالمخابرات التركية والقطرية التي تدفع لها بسخاء من أجل إشاعة الفوضى.

الشبكة العنكبوتية المسئولة عن إدارة هذه القنوات يتزعمها أيمن عبد العزيز نورـ رئيس مجلس إدارة قناة الشرق، ويتولى إدارتها شخص يدعى أحمد عبده، وأخر يدعى مسعد البربري يتولى مدير محتوى التحريري، ومدير البرامج أحمد محمود السيد عطوان، وعواد السيد عامر البحيري.

وعن قناة وطن يتولى عادل محمد الأنصاري مدير عام ، التي يتولى مجلس إدارتها أحمد إمام مسئول اللجنة الإعلامية للإخوان في الخارج، كما يتولى نور حافظ مسئولية المذيعين، أما جزء البرامج يتولاه مسعد الحوفي.

وعن الهيكل الإداري لقناة الشرق الأوسط تديرها دعاء محمد حسن أحمد المذيعة في نفس القناة، التي يتولى فيها خالد نجل القيادي الإخواني جمال حشمت مسئولية الإدارة الفنية، والجانب البرامجي يتولاه شخص يدعى حسام الغمري.

أما قناة مكملين يتولى عزام التميمي رئيس مجلس إدارة مكملين ويعاونه شخص فلسطيني يدعى أبو عامر الذراع الأيمن لحركة حماس ونائب رئيس مجلس الإدارة، ويتولى الجزء التحريري فيها عمرو توفيق شحاتة.

كما عرضت «أكسترا نيوز» كشفا برواتب خيالية التي يحصل عليها قيادات والمذيعين في هذه القنوات، وعلى رأسهم معتز مطر المذيع في قناة الشرق الذي يحصل على راتب قدره 35 ألف دولار، و أحمد عطوان 30 ألف دولار، وهيثم أبو خليل 20 ألف دولار، ودعاء حسن 40 ألف دولار.

وعرضت «أكسترا نيوز» صورا لجوزات سفر مجموعة من الأشخاص من عدد الجنسيات المختلفة الذين تعاملوا مع المخابرات التركية والقطرية بينهم يتبعوا الي جماعة الإخوان الإرهابية، بالإضافة الي عناصر استخباراتية تعمل بها، لضرب الاستقرار المصري ضمن المخططات الإرهابية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.