الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعليق غير متوقع من خالد العندور بعد توقيع كهربا للاهلى

منذ 1 اسابيع
October 10, 2019, 1:28 am بلغ
تعليق غير متوقع من خالد العندور بعد توقيع كهربا للاهلى

تعليق غير متوقع من خالد العندور   بعد توقيع كهربا للاهلى
موضوع
تحدث الإعلامي خالد الغندور، عن اقتراب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك السابق وأفيس البرتغالي الحالي، إلى النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال الغندور ببرنامج “الزمالك اليوم”: “إسعيد أن كهربا في طريقه الأهلي لأنه هيعمل مشاكل زي صالح جمعة، والأهلي مش في حاجة لخدماته”.
وتابع خالد الغندور: “كهربا مركزه نفس مركز رمضان صبحي، هيجي عايز يلعب وهيحصل مشاكل مع رمضان هو لاعب صاحب مشاكل”، مضيفًا: “مبروك للأهلي اشربوا كهربا”.
وفي وقت سابق، أكد مصدر بالأهلي، أن هناك جلسة جمعت بين محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك السابق وديسبورتيفو أفيس البرتغالي الحالي، ووكيله أحمد يحيى، مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، وعدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، بمنزل الأخير، بعد عودة كهربا إلى مصر لقضاء إجازته في فترة التوقف الدولي الحالي.
وكشف المصدر لـ“القاهرة 24” تفاصيل الاتفاق الذي تم بين الأهلي وكهربا لارتدائه الفانلة الحمراء في الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث وافق الأهلي على دفع 400 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي في عقد كهربا مع ناديه البرتغالي.
واتفق الطرفان على القيمة المالية التي يتقاضاها كهربا من الأهلي، ووضعه بالفئة الأولي للفريق، على أن يوقع للمارد الأحمر لمدة 4 سنوات ونصف بداية من يناير القادم.
وتعهد كهربا بالحصول على بطاقته الدولية من أفيس البرتغالي بعد دفع 400 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي في عقده.
ورفض كهربا العودة للزمالك في ظل انتهاء عقده وعدم توثيق العقد الجديد، رغم تأكيدات مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، بتوقيع كهربا لمدة 3 سنوات للأبيض.
وهدد منصور بشراء نصف فريق الأهلي في حال ضم محمود كهربا للمارد الأحمر، مشددًا على أنه سيدفع لكل لاعب 40 مليون جنيه للحصول على خدماته.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.