الحق والضلال الحق والضلال
البحث


التفاصيل الكامله ضحيه التنمر فى الاسكندريه

منذ 1 اسابيع
October 10, 2019, 3:04 am بلغ
التفاصيل الكامله ضحيه التنمر فى الاسكندريه

التفاصيل الكامله ضحيه التنمر فى الاسكندريه
موضوع
وجهت مديرية التضامن الاجتماعي، اليوم الأربعاء، فريقا متخصصًا لتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للطفلة "روان محمد" التي تعرضت لواقعة اعتداء بدني ونفسي من ولية أمر طالبة زميلة لها في مدرسة ابتدائية بالإسكندرية.
وقال إمام فوزي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، إن فريق التدخل السريع التابع للمديرية توجه إلى المستشفى برفقة إخصائي نفسي واجتماعي لمتابعة حالة الطفلة التي تعرضت للإيذاء البدني والنفسي، عقب تداول أخبار عن سوء حالتها النفسية والصحية بصفة عامة.
وأضاف في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، أنه جرى تقديم مساعدة مالية لأسرة الطفلة من مؤسسة التكافل الاجتماعي بالإسكندرية، فيما يعمل فريق التدخل السريع على متابعة الحالة وتقديم أوجه الدعم النفسي للطفلة والتأكد من استقرار حالتها.
ترجع أحداث الواقعة إلى تعدي والدة طالبة تدعى "شهد" على الطفلة روان، الطالبة بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة عمر مكرم الابتدائية بإدارة المنتزه التعليمية، ما أدى إلى انهيارها وإصابتها باضطرابات عصبية أدت إلى آثار سلبية بالفم والعين.
وبحسب الرواية المتداولة عن الواقعة وقعت الطفلة "روان" ضحية للتنمر بعد أن نعتتها والدة زميلتها بأنها ابنة "بواب"، قائلة "انتي يا بنت البواب تضربي بنت مهندس بترول" ما عرض الطفلة لأثر نفسي تطور إلى إصابة بالعصب السابع والعين، ودخولها إلى مستشفى ناريمان لإجراء الفحوصات ثم جرى تحويلها إداريًا إلى مستشفى الطلبة التابعة لهيئة التأمين الصحي.
وكانت أعلنت مديرية التعليم بالإسكندرية إلغاء تكليف مدير مدرسة عمر مكرم الابتدائية المسائية بإدارة المنتزه لما نُسِب إليه من قصور في أداء مهامه وواجبه الوظيفي، واستبعاد الإخصائية الاجتماعية بالمدرسة لحين انتهاء التحقيقات، كما تقرر إحالة ولي أمر الطالبة إلى لجنة الحماية المدرسية لتطبيق اللائحة ودراسة إمكانية نقل ابنتها من المدرسة من عدمه، فيما لا تزال الطفلة تخضع حاليًا للعلاج بمستشفى الطلبة.
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.