الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بلياتشو الإخوان محمد ناصر يصف العدوان التركى على سوريا بـ المشرف

منذ 1 اسابيع
October 10, 2019, 3:47 am بلغ
بلياتشو الإخوان محمد ناصر يصف العدوان التركى على سوريا بـ المشرف



وصف الإرهابى محمد ناصر، العدوان التركى على الأراضى السورية، بـ"الشئ المشرف"، الرامى إلى حماية أمن تركيا القومى، وأخذ يدافع بقوة عن جنود رجب طيب أردوغان الذين يدكون عدد من المدن السورية منها "تل أبيض، وعين العرب، وراس عين"، بكافة الأسلحة الثقيلة والمدفعية.
ورسمت البهجة والسعادة على وجه الإرهابى الهارب إلى تركيا، وهو يتناول أخبار العدوان التركى، الذى اسماه "أردوغان" بـ"منابع السلام"، رغم أنه عدوان سافر على دولة عربية، ودون الاستناد إلى أى قانون دولى.
وزعم الإرهابى "ناصر"، خلال تقديمه برنامج "مصر النهاردة"، المذاع عبر قناة "مكملين"، الإخوانية التى تبث من تركيا، أن من حق تركيا أن تدافع عن أمنها القومى، من داخل أراضى الدولة الأخرى التى تحيط بها.
وأخذ "ناصر"، فى ترويج الشائعات من أجل تبرير العدوان التركى، وزعم أن المنطقة التى تريد تركيا احتلالها مليئة بالعناصر الإرهابية المنتمية للأكراد، وأن اسطنبول تعانى من ممارستها منذ 5 سنوات، وطفح بها الكيل، وتابع:"أردوغان تحدث مع الرئيس الأمريكى وقال له أن الإرهابيين منتشرين فى هذه المناطق ويجب تطهيرها".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.