الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مرتضى منصور عن انتقال كهربا للأهلي لو رجالة طلعوا العقد

منذ 1 اسابيع
October 10, 2019, 4:29 am بلغ
مرتضى منصور عن انتقال كهربا للأهلي لو رجالة طلعوا العقد

موضوع
شن رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق السابق، وأفيس البرتغالي الحالي، بعد أنباء انتقاله للنادي الأهلي التي ترددت أمس الأربعاء. 
وقال رئيس الزمالك في مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم": "لو رجالة طلعوا العقد، هتاخدوه لوحده ولا بالبنات اللى معاه، المشكلة مش في كهربا، المشكلة في والده عبد المنعم، اللى شغال بلطجي، وهو السبب في كل ما يمر به اللاعب، بسبب مشكلة صغيرة مع الزمالك".
وتابع: "مش جيتولي في مكتبي في الدقي عشان فتحي ابنك وطلبت مني المساعدة عشان هيتعدم".
christian-dogma.com
وأضاف: "أتحدى لو كهربا وقع للأهلي، بس الفكرة كلها ان الزمالك أنهى قصة بطل السنغال، والآن موعد فتحقصة كهربا وعبد الله سيسيه، كلها أمور ممنهجة لتشتيت الزمالك".
وأكمل: "لو راح الأهلي بالنسبالي عادي، خدوه وعليه بوسة، بس هاخد حقي، أنا اللى قولت هركبك عربية لحد مقر الأهلي، بس أخد حقي".
كهربا يوقع للأهلي ويحصل على مقدم تعاقد
نجح النادي الأهلي، في التعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب نادي الزمالك السابق، والمحترف حاليًا بالدوري البرتغالي.
وقدم أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مليون جنيه للاعب "مقدم تعاقد"، وحصل على توقيعه بشكل رسمي، وقاموا بالتقاط صور التوقيع، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل، بشكل رسمي.
ودعى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الزمالك السابق والمحترف بالدوري البرتغالي لعقد جلسة خاصة في أحد الأمكان العامة، بعد عودة اللاعب للبلاد خلال الساعات الماضية.
وفجر "توفيق"، النبأ السار لـ"كهربا"، بموافقة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، على التعاقد معه في أقرب فرصة بعد مشاهدته لمهاراته وقدراته في فيديوهات مسجلة، وأنه كان من المفترض أن يقابل محمود الخطيب رئيس النادي، لولا خضوعه لعملية حقن موضعي للعصب في الظهر خلال الأيام القليلة القادمة بمعرفة الخبير الألماني "بيرتا لانفي"، وذلك في محاولة أخيرة للتخلص من الآلام القاسية، التي انتابته مؤخرًا، مؤكدًا له ترحيب "الخطيب" بانضمامه للفريق الأحمر، ودعمه الكامل له خلال مشواره المقبل مع الأهلي، لافتًا أنه سيجلس معه قريبًا للاتفاق على كافة التفاصيل، والترحيب به داخل القلعة الحمراء، بعدما دار بينهما العديد من الاتصالات الهاتفية مؤخرًا.
christian-dogma.com
وأكد مدير التعاقدات بالنادي أن محمود الخطيب، رئيس النادي، يرفض الإعلان عن إتمام الصفقة بشكل رسمي قبل إنهاء مشكلة اللاعب مع نادي الزمالك بالحصول على أوراقه الرسمية.
ومن جانبه، أوضح "كهربا"، أنه يتبع كافة الطرق الرسمية باتحاد الكرة من أجل استعادة بطاقته من نادي الزمالك ليصبح حرًا، ويحق له اللعب بأي نادي دون مشاكل.
ومن المقرر، أن يعلن الأهلي عن الحصول على توقيع كهربا، فور إنهاء اللاعب مشكلته مع نادي الزمالك.
 
هذا الخبر منقول من : الوطن
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.