الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رساله مرتضى منصور لـ ميتشو بالفيديو

منذ 1 اسابيع
October 10, 2019, 7:22 am بلغ


موضوع
قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في مقطع فيديو بثه برنامج "الزمالك اليوم" الذي يقدمه الكابتن خالد الغندور على قناة "الحدث اليوم"، أثناء لقائه مع المدير الفني ميتشو: "إحنا مش بنجدد الثقة في ميتشو، والقطر لسه بيتحرك وهو العبقري اللي كسب بيراميدز السنة دي وهو مدرب محترم والقادم أفضل بالنسبة لميتشو وعمل تحليل جيد لكل الفرق اللي هنقابلها".

وقال المدير الفني للفريق الأبيض: "أنا بشكر المستشار مرتضى منصور على الثقة اللي أعطاها للاعبين، ونؤكد له أننا لا ننام حتى يظهر الفريق بشكل جيد وأننا مستعدين للمباراة القادمة ولقاء جينيراسيون فوت السنغالي وأتمنى المباراة تلعب والزمالك لم يكن طرفا وهو جاهز للعب المباراة".

يذكر أن الزمالك يستعد لمباراة الأهلي التي ستقام يوم 19 أكتوبر الجاري في بطولة الدوري العام، وبعدها يلعب الفريق الأبيض ضد جينيراسيون فوت السنغالي يوم 24 أكتوبر المباراة التي قرر الاتحاد الأفريقي إعادتها.
هذا الخبر منقول من : اهل مصر
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.