موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو نيافة الأنبا مارتيروس يكشف عن رأي الكنيسة فى زرع الأعضاء والإجهاض

منذ 1 سنه
October 10, 2019, 8:32 pm
بلغ

موضوع
بالفيديو نيافة الأنبا مارتيروس يكشف عن رأي الكنيسة فى زرع الأعضاء والإجهاض





كتب :أماني سليمان قال نيافة الأنبا مارتيروس، أسقف عام كنائس شرق السكة الحديد، إن الكنيسة القبطية والغربية لا تؤمن بالإجهاض، إلا فى حالة وجود قوانين مدنية فى الدول التى تبيح الإجهاض، ولكن ككنيسة مسيحية لا تؤمن بالإجهاض؛ لأنها نفس حية ممكن تعيش وتنال الحياة، إلا اذا صرح الطبيب بأن الجنين شبه ميت والأم تعانى من مشكلة ما.    وأوضح الأنبا مارتيروس خلال لقاء خاص مع "الأقباط متحدون" بالنسبة للتبرع وزرع الأعضاء هى من أعظم فضائل التضحية عند الانسان، والسيد المسيح قال "مَنْ وَجَدَ حَيَاتَهُ يُضِيعُهَا، وَمَنْ أَضَاعَ حَيَاتَهُ مِنْ أَجْلِي يَجِدُهَا" (مت 10: 39).     وأكد أن قداسة البابا تواضروس قام بتكريم كبير مارس الماضى بمناسبة عيد الأسرة لكل شخص تبرع من داخل الأسرة أو خارجها، وشهد الاحتفال لفيف من الاباء الكهنة. 

   
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play