الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو تفاصيل الحادث يرويها والد ضحية مقاومة الاعتداء في المنوفية

منذ 1 اسابيع
October 10, 2019, 11:54 pm بلغ


موضوع
بالفيديو تفاصيل الحادث يرويها والد ضحية مقاومة الاعتداء في المنوفية
كتبت – سحر عزام:


روى محمد البنا، والد الشاب محمود البنا، تفاصيل مصرع نجله على يد 3 شباب بالمنوفية بعد معاتبته لأحدهما على مغازلة إحدى الفتيات في الشارع، لافتًا إلى تلقيه اتصالا هاتفيا بتعرض ابنه لاعتداء وحادث طعن وتوجهه على الفور للمستشفى حيث وجد ابنه متوفيًا نتيجة تعرضه لطعنة نافذة بمطواة.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" اليوم الخميس، أن 3 شباب من أبناء عائلات ثرية ومعروفين بإثارتهم للمشاكل تشاجروا مع نجله وطعن أحدهما نجله بطعنة نافذة أودت بحياته، مشيرًا إلى تربص الشباب بنجله بعد معاتبته لهم على تعديهم على فتاة.
وتابع والد الشاب المجني عليه:"ابني قالهم مش رجولة واعتبرها زي اختك، وابني معروف وسط أصحابه بالتربية والأخلاقه، وأخلاقه الزايدة اللي عملت فينا كده، والشباب المعتدين على ابني رسموا الخطة وتربصوا له وهو رايح الدرس واعتدوا عليه".
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.