موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مقيم مصري يحرر محضرًا ضد أطباء أهملوا في علاجه بالكويت

منذ 1 سنه
October 11, 2019, 2:41 am
بلغ

حرر مصرى يعمل فى دولة الكويت محضراً بقسم الشرطة ضد طاقم طبي اتهمهم فيه بالإهمال أثناء علاجه، مما أدي إلى إصابته بعينه اليسري.

وبحسب صحيفة الراي الكويتية، استنجد مصري بالجهات الأمنية لمساعدته في محاسبة عناصر طاقم طبي في مستشفى العدان تسبب في إصابته في عينه أثناء علاجه في قسم الباطنية.






وقال، إن المجنى عليه "في الستينات من العمر"، توجه إلى أحد قسم شرطة محافظة الأحمدي، وأبلغ الأمنيين بأنه تعرّض لإصابة في عينه اليمنى خلال وجوده في جناح الباطنية في المستشفى، حيث كان يعاني من مضاعفات صحية، وذكر أن أفراد الطاقم الطبي الذي كان يتولى علاجه هم مَنْ تسببوا له في الإصابة وقدم تقريراً طبياً بما حصل له.


وبحسب الصحيفة الكويتية، فإن رجال الأمن أبلغوا المحقق المختص بمضمون الشكوى، فأمر بتسجيل قضية خطأ طبي وإحالتها إلى إدارة التحقيقات للنظر فيها، والتأكد من صحتها، بعد استدعاء المعنيين في مستشفى العدان والاستماع إلى أقوالهم.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play