الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مرتضى منصور ينضم لقائمة مهاجمى أصالة

منذ 1 شهر
October 11, 2019, 4:20 am بلغ
مرتضى منصور ينضم لقائمة مهاجمى أصالة

مرتضى منصور ينضم لقائمة مهاجمى أصالة
حالة من الجدل أحدثتها الفنانة أصالة على مدار السنوات الماضية، بسبب موقفها السياسى فيما يحدث فى دولة سوريا، وجاء هجوم المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على الفنانة، بسبب مساندة الأخيرة للثورة السورية، ورغبتها فى الإطاحة بنظام بشار الأسد، رئيس سوريا ، ليعيد للأذهان، الهجوم من قبل عدد كبير من الشخصيات العامة والفنية عليها طيلة السنوات الماضية بسبب موقفها السياسى.

من أبرز الفنانين الذين هاجموا أصالة بسبب وقفها من نظام الرئيس السورة بشار الأسد ، كان الفنان دريد لحام ، الذى هاجمته هى الأخرى ، قبل أن تعتذر له ، فى رسالة كان نصها كالآتى : ": "أنا آسفة على ما بدر مني تجاهك والدي الغالي وعمي القدير دريد لحام الفنان القدير، والدي نعم أنا لا أتفق معك فيما أنت تؤمن به تجاه وطني ووطنك سوريا ولكنك صاحب فضل كبير علي وإن تناسيته في بداية الخلاف فأنا لا أنساه".

كذلك الفنان جورج وسوف الذى اختلف مع أصالة فى مواقفها السياسية، ومن قبله كل من الفنانة ميادة الحناوى، والفنانة رغدة التى أكدت أن أصالة تهاجم بلادها لحصولها على جنسية أخرى غير جنسية بلادها، وهو ما يجعلها لا تهتم بما يحدث بالوطن.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.